مواصفات و أسعار

فتح الطلب المسبق على هواوي Huawei Mate 10 في الكويت

بدأت شركة هواوي توفير هاتفها الرائد Huawei Mate 10 في الأسواق وبالطبع مع بدء توفيره في الإمارات والسعودية تتجه الشركة الصينية لتوفير هاتفها في الكويت أيضا.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بدأت شركة هواوي توفير هاتفها الرائد Huawei Mate 10 في الأسواق وبالطبع مع بدء توفيره في الإمارات والسعودية تتجه الشركة الصينية لتوفير هاتفها في الكويت أيضا.

تم فتح الطلب المسبق على هذا الجهاز في الكويت بسعر 190 دينار كويتي لنسخة 64 جيجا بايت ويمكن لبعض المتاجر توفيره بسعر يصل إلى 200 دينار كويتي.

من المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 970 وهو ليس من أقوى المعالجات من إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP12 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وللعلم فإن هذا الجهاز يدعم أيضا شريحتي إتصال ما يجعله من الهواتف الجيدة بالنسبة لمن يريد الحصول على هاتف بشريحتي إتصال، كما يدعم الشحن السريع حيث قادر على شحن 58% خلال ما يقارب 30 دقيقة فقط باستخدام منفذ الشحن USB Type C.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.9 إنش وبدقة 2160 في 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوعIPS LCD ، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في الجهة الخلفية.

وبالحديث عن الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز فهي تأتي بدقة 20 ميغا بيكسل بينما الكاميرا الأمامية هي بدقة 8 ميغا بيكسل.

فيما يتميز هواوي Huawei Mate 10 أيضا بنظام أندرويد 8.0 ويفترض أن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما فيها التحديثات الأمنية التي يتم إصدارها شهريا، وهو يتوفر باللون الأسود والرمادي والبني والذهبي.

هل تخطط لشراء هذا الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة