أخبار الهواتف

5 مميزات لنظام أندرويد أوريو على هاتف نوكيا 8

التحديث الجديد يضيف 5 مميزات مهمة جدا لأصحاب الهاتف الذكي هي كالتالي

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أقدمت شركة HMD العالمية على إطلاق أحدث نسخة من أندرويد لهاتفها المتميز نوكيا 8 ونتحدث عن أندرويد أوريو أو أندرويد 8.0

ومن المنتظر ان يصل إلى كافة المستخدمين للهاتف الجديد خلال الساعات المقبلة، وهي خطوة جيدة تؤكد على حرص الشركة على تزويد عملائها بالتحديثات بالتالي هي تهتم بالدعم الفني والدعم بالتحديثات وليس فقط بالإنتاج والبيع كما تفعل الكثير من شركات أندرويد.

وللعلم فإن التحديث الجديد يضيف 5 مميزات مهمة جدا لأصحاب الهاتف الذكي هي كالتالي:

      وضعية الصورة–في-الصورة تمنحك القدرة على القيام بمهام متعددة في الوقت الذي تضمن فيه قوة المعالجة للهاتف عمليات سلسلة حتى لأكثر التطبيقات التي تستهلك الطاقة. تمكن من مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب مع أصدقائك أو تحقق من رصيدك المصرفي أثناء إجراء طلب على أمازون.

      لا يأتي مع الهاتف تطبيقات محملة مسبقا غير ضرورية، ومع تطبيقات أندرويد InstantApps يمكنك التخلص من الفوضى بصورة أفضل. فقط قم باستخدام الرابط على كروم وستتمكن من استخدام التطبيقات الجديدة دون الحاجة إلى تحمليها.

–      تساعد البرامج الذكية نوكيا 8 في تعزيز طاقة الهاتف بصورة أسرع، مما يمكنك من إنشاء المحتوى بصورة أسرع للحظة عند حدوثها. وحصريا لهواتف نوكيا الذكية، فإنّ وضعية Dual-Sight™ تمكنكم من القيام بالبث المباشر لكافة الأحداث على وسائل التواصل الإجتماعي خلال اللحظة، عبر الكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

–      تحد المزايا الذكية لنظام التشغيل أندرويد أوريو من الأنشطة الخلفية للتطبيقات الأقل استخداما، مما يجعل عمر البطارية يدوم لفترة أطول، وبالتالي فإن الهاتف الذكي يكون جاهزاً للإستخدام أينما كنت.

–       بإمكانك الآن تصوير مشاعرك بصورة أفضل من ذي قبل عبر مجموعة كاملة من رموز إيموجي المعاد تصميمها على أندوريد 8.0 أوريو – أكثر من 60 رمز إيموجي جديد!

هذه هي الإضافات الخمسة التي ستحصل عليها عند الترقية إلى أندرويد 8.0 مع هذا الهاتف

الوسوم

مقالات ذات صلة