أخبار الهواتف

جالكسي اس 9 سيكون عبارة عن شاشة بشكل كامل

الشركات تتجه إلى جعل الشاشة أكبر ليس فقط على مستوى حجمها ومن خلال زيادة أحجام الهواتف وأبعادها، بل من خلال جعل الشاشة تستغل أكبر نسبة ممكنة من الواجهة الأمامية.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

من المعلوم أن الشركات تتجه إلى جعل الشاشة أكبر ليس فقط على مستوى حجمها ومن خلال زيادة أحجام الهواتف وأبعادها، بل من خلال جعل الشاشة تستغل أكبر نسبة ممكنة من الواجهة الأمامية.

وقد رأينا هذا العام حذف زر الرئيسة من الواجهة الأمامية والعمل على تقنيات التجاوب مع التعامل مع الجهاز دون الحاجة إلى هذا الزر الحيوي والأساسي حتى الأمس القريب.

العام القادم ستسير الشركات على هذا النهج وسامسونج لن تكون استثناء حيث التقارير تتحدث عن هاتف جالكسي اس 9 الذي سيأتي بشاشة كاملة تحتل نسبة أكبر من الواجهة الأمامية مقارنة مع شاشات هواتفها السابقة.

ولتحقيق هذا الهدف تؤكد مصادرنا أن المساحة اسفل الشاشة سيتم حذفها على الأغلب ولن يتم الابقاء عليها كما هو الحال في جالكسي اس 8.

فيما لا تستبعد مصادرنا ان نرى دمج لزر الرئيسية في الشاشة ليعمل ويقوم بردود الأفعال اللازمة حسب الحاجة وتصرفات المستخدمين، وإن كان هذا إلى الآن صعبا جدا وفشل فيه خبراء آبل أيضا.

وتتجه الشركات إلى دمج ماسح البصمة مع وظائف زر الرئيسية في الشاشة دون الحاجة إلى دمج أزرار سواء في الجهة الخلفية للجهاز أو جوانبها كما هو شائع حاليا.

وتعمل سامسونج على الوصول إلى حل من أجل دمج ماسح البصمة على الأقل في الإصدار القادم بالشاشة وإن كانت التقارير ومصادرنا تؤكد أن هذه الخطة لم تنجح بعد.

على كل حال من المرتقب أن يكون قدوم الهاتف القادم بشاشة كاملة على 90 في المئة من بمساحة الواجهة الأمامية بمثابة خطوة كبيرة في الإتجاه الصحيح.

الوسوم