مشاكل و حلول

كيف تتصل بشخص على واتساب قام بحظرك من قبل

على كل حال هناك طريقة فعالة للأسف كثيرون لا يعرفون عنها رغم أنها ليست حديثة، وهي الطريق الوحيد من أجل التواصل مع الطرف الآخر الذي قام بحظرك.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

لسبب أو لآخر يمكن لشخص معين أن يعمل على حظرك من واتساب وبالتالي يمكنك من المحادثة معه أو إضافته أو الإتصال به ومكالمته وهي مشكلة كبيرة خصوصا إن تسرع الطرف الآخر واتخذ القرار ولم يترك لك فرصة لإصلاح الأمور.

على كل حال هناك طريقة فعالة للأسف كثيرون لا يعرفون عنها رغم أنها ليست حديثة، وهي الطريق الوحيد من أجل التواصل مع الطرف الآخر الذي قام بحظرك.

في هذه الحالة من الأفضل أن تستعين بشخص صديق أو مشترك بينكما، ليقوم هو بعمل مجموعة يضيفك إليه والطرف الذي قام بحظرك.

ثم يعمل هو على الانسحاب من المجموعة ليكون لديك الحق في رؤية الطرف الآخر من المجموعة والتواصل معه.

ومن خلال المجموعة كما اشرنا سابقا يحق لك مراسلة الطرف الآخر، بالتالي تستغل الفرصة وترسل له جواب أو رسالة معينة وتقنعه بالتراجع عن قراره.

على كل حال هذه الطريقة الوحيدة من أجل تجاوز الحظر والتواصل مع الطرف الآخر وإعادة المياه لمجاريها بشكل عام.

يذكر أن كافة الشبكات الإجتماعية وخدمات التواصل الإجتماعي توفر الحظر من أجل منع الإزعاج، وعادة ما تنتهي العلاقات على هذه المواقع بالحظر بالتالي المنع من عودة العلاقة مجددا خصوصا عن كانت أساسا عن بعد ولا فرص للقاء على أرض الواقع.

وما يجعل اعادة العلاقة مع أي طرف على واتساب قام بحظرك صعبا جدا هو أنه لا تملك إلا حسابا واحدا والتطبيق ليس مثل فيس بوك الذي يمكنك فيه إنشاء حساب آخر ومراسلة الطرف الآخر الذي يمكنه الإطلاع على رسالتك في “رسائل الوارد” أو التعليق على منشوراته إن كانت مفتوحة للعامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة