برامج و تطبيقات

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج Edge لهواتف أندرويد و آيفون

إنه متصفح متكامل يأتي بمختلف المزايا التي يمكن ان تنفع المستخدمين وتجعلهم يتصفحون الإنترنت بكل ارتياح وفق تجربة تصفح جيدة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أخيرا قررت مايكروسوفت أن توفر متصفحها المتضمن في ويندوز 10 وبديل انترنت اكسبلورر لهواتف أندرويد و آيفون ونتحدث عن مايكروسوفت إيدج Edge الذي يعد متصفحها الجديد كليا والقادم بمميزات عصرية وتصميم جيد.

المتصفح جديد كليا في التصميم وهو يوفر التصفح السريع من خلال ضغط الصفحات والحد من استهلاك بيانات الإنترنت بشكل كبير، وهو يدعم فتح صفحات المواقع وكذلك تشغيل مقاطع الفيديو ومعاينة الصور والصور المتحركة إلى جانب مختلف المحتويات الأخرى وتسجيل الدخول إلى مواقعك المفضلة التي لديك عليها حسابات.

إضافة لما سبق يوفر لك مايكروسوفت إيدج Edge رئيسية تتضمن المواقع المفضلة لديك للوصول إليها سريعا، حيث تتضمن الصفحة الرئيسية للمتصفح شريط البحث على بينج، وأيقونات 8 مواقع مهمة منها فيس بوك ويمكنك تخصيصها، فيما هناك جزء خاص بأهم القصص في الأسفل والذي يعرض لك أهم العناوين الإخبارية لليوم من مختلف المواقع.

يمكنك إضافة المواقع والصفحات إلى المفضلة وكذلك إلى تبويب القراءة لاحقا، كما أنه يدعم تعدد التبويب حيث يمكنك فتح أكثر من صفحة الويب في نفس الوقت.

ويمكنك التحكم في التبويبات المفتوحة من خلال اغلاقها واعادة ترتيبها وما إلى غير ذلك من عمليات ادارة المواقع المفتوحة.

وبالطبع يمكنك الوصول إلى سجل التصفح الخاص بك، إلى جانب إمكانية حذف السجل بشكل عام أو مواقع محددة فيه.

ومع هذا المتصفح يمكنك أن تتصفح بسرية من خلال تفعيل وضع الخاص، والذي لا يسجل المواقع التي تزورها ولا يترك لك أي اثار أو مخلفات التصفح.

إنه متصفح متكامل يأتي بمختلف المزايا التي يمكن ان تنفع المستخدمين وتجعلهم يتصفحون الإنترنت بكل ارتياح وفق تجربة تصفح جيدة.

ونال المتصفح الذي تطوره مايكروسوفت اعجاب الكثر من النقاد والمحللين خلال الفترة الأخيرة، حيث يتفقون على أنه من المتصفحات الرائعة.

ويمكنك تحميله من هنا لهواتف أندرويد و من هنا لهواتف آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.