برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يوتيوب 2018 بميزة القصص ومميزات جديدة مبهرة

تطبيق يوتيوب 2018 على أبواب الحصول على مميزات جديدة وإمكانيات متطورة من شأنها أن تساعد في توفير تجربة مشاهدة أفضل لمقاطع الفيديو.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

لا تزال منصة يوتيوب هي الأشهر والأفضل عندما نتحدث عن منصات الفيديو الشهيرة في العالم، وبالطبع تتوفر المنصة ليس فقط على شكل موقع يمكنك الوصول إليه من خلال المتصفح بل أيضا من خلال تطبيق رسمي للخدمة متاح لهواتف آيفون و أندرويد.

تطبيق يوتيوب 2018 على أبواب الحصول على مميزات جديدة وإمكانيات متطورة من شأنها أن تساعد في توفير تجربة مشاهدة أفضل لمقاطع الفيديو.

التطبيق يوفر لك مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الفريدة والحصرية وكذلك متابعة قنواتك المفضلة التي تقدم المحتوى المرئي في مختلف المجالات، إلى جانب إمكانية التعليق عليها والاعجاب بها أو ابداء عدم اعجابك بها وإضافة المقاطع المفضلة إلى قوائم فيديو يمكنك تخصيصها والتحكم في خصوصياها هل ستكون قوائم عامة أو خاصة، ويمكنك التحكم أيضا في خصوصية القنوات التي أنت مشترك بها هل تريد أن تظهر لك أنت فقط أم لأي شخص يدخل إلى صفحتك على الموقع.

ومن المميزات الجديدة التي ستلاحظ أنها ستتوفر للتطبيق خلال عام 2018 نجد الدردشة حيث سيكون بإمكان المستخدمين إضافة بعضهم البعض إلى الأصدقاء وتبادل مقاطع الفيديو من داخل التطبيق واقتراحه، وهي ميزة تجريبية حاليا ستتوفر لك قريبا.

أيضا هناك ميزة القصص Reels التي ستتيح للقنوات وكذلك الحسابات الشخصية نشر القصص لتظهر للمشتركين لديك والمتابعين لك ما يعني مشاهدات جيدة لها، ويمكنك استخدامها في الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك وكذلك تعزيز العلاقة مع المشتركين.

من غير المستبعد أن يشهد التطبيق أيضا مميزات مبهرة أخرى منها الحصول على حائط يمكنك منه مشاركة المنشورات المرئية الأخرى مثل الصور والصور المتحركة.

عودة إلى ميزة القصص Reels فهي لن تكون مؤقتة بل ستكون متاحة ويمكن للجميع الوصول إليها ويمكنك اضافة التأثيرات عليها من داخل التطبيق على هاتفك والذي تستخدمه للتصوير.

وبشكل عام هناك مميزات كثيرة قادمة للتطبيق من شأنها ان تحسن من تجربة الاستخدام وتحارب مقاطع الفيديو الغير اللائقة.

ويمكنك تحميله من جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومن آب ستور لهواتف آيفون

الوسوم

مقالات ذات صلة