برامج و تطبيقات

تحميل سناب شات بلس عثمان SCOthman الذهبي بدون جيلبريك

سناب شات بلس عثمان SCOthman الذهبي يوفر للمستخدمين مزايا وإمكانيات جيدة ومغرية تجعله تستخدمه، وهو المتوفر فقط لهواتف آيفون في الوقت الحالي.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من المزايا التي يرغب مستخدمي سناب شات في الحصول عليها لكن الشركة المطورة للتطبيق لا تريد إلى الآن إضافتها وتفعيلها.

لهذا ظهرت العديد من النسخ الغير الرسمية من التطبيق والتي طورها الشباب وهي عادة ما تأتي تحت اسم سناب شات بلس لعل سناب عثمان SCOthman الذهبي واحدا منها.

هذا التطبيق الخاص لا يتطلب منك تحميله وتنزيله جيلبريك وهو أمر جيد بالنسبة لمن لا يحب كسر حماية هاتفه والتخلص من النسخة الأصلية من نظام التشغيل الذي يستخدمه.

سناب شات بلس عثمان SCOthman الذهبي يوفر للمستخدمين مزايا وإمكانيات جيدة ومغرية تجعله تستخدمه، وهو المتوفر فقط لهواتف آيفون في الوقت الحالي.

أول ميزة يوفرها التطبيق هي أنه يوفر لك حفظ القصص أو ما يدعى الستوري بإمكانك تنزيلها ومشاركتها مثلا على قناة يوتيوب مع الإشارة للحساب المصدر، أو الإحتفاظ بها لنفسك.

أيضا يوفر لك بقاء السناب في الخاص وحفظها وبالتالي العودة إليها في أي وقت تريد على عكس الشائع حاليا حيث بعد فترة تختفي أو بعد مشاهدتها يكون العثور عليها غير متاحا.

المحادثات التي تتم على التطبيق عادة هي مؤقتة ويتم تدميرها تلقائيا لتختفي لكن مع هذا التطبيق يمكنك الإبقاء عليها والعودة لها في أي وقت.

يمكنك أيضا باستخدام هذا التطبيق رفع الصور والفيديو من مكتبة الصور أو مكتبة الفيديو من جهازك دون الحاجة إلى التصوير أولا.

ويمكنك التخفي عند مشاهدة القصة بالتالي لا تظهر لصاحبها ضمن المشاهدين إن كنت لا تريد ذلك، أيضا يمكنك التخفي عند تصوير الشاشة أو إلتقاط صورة الشاشة كما تدعى.

من مميزات التطبيق أيضا أنها يمكن أن تخفي تبويب الاستكشاف بشكل نهائي وكأنه غير متاح في سناب شات، فيما يمكنك تغيير موقعك الجغرافي وتفعيل اضافة الفلاتر.

كل هذه المميزات قابلة للتفعيل والتعطيل من قبل المستخدم حيث سيجد قائمة بهذه المميزات يمكنه تعطيلها أو تفعيلها حسب اختياراته.

ويمكنك تحميل التطبيق من المتجر الصيني Tutu Helper بالبحث عن SCOthman.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.