برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق اطلب Otlob لطلب الطعام من مطاعم الإمارات والمملكة السعودية

كل هذا يمكنك القيام به على هاتفك من خلال تطبيق واحد وهو اطلب Otlob المتاح مجانا لكل من أندرويد و آيفون و آيباد والحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الأنشطة التجارية التي لاقت رواجا كبيرا على الإنترنت نجد طلب الطعام ديليفري من الانترنت، وقد انتشرت الشركات التي تقدم هذه الخدمات واحدة منها هي اطلب Otlob المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية وبلدانا أخرى آسيوية ومصر.

التطبيق يوفر لك اختيار المطعم القريب منك للحصول منه على وجبة طعام كاملة تدفع ثمنها وتتوصل بها إلى منزلك أو مكتب شركتك في أي وقت تريد.

كل هذا يمكنك القيام به على هاتفك من خلال تطبيق واحد وهو اطلب Otlob المتاح مجانا لكل من أندرويد و آيفون و آيباد والحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد.

من خلال التطبيق يمكنك بالطبع الوصول إلى المطاعم القريبة منك، والإطلاع على تقييماتها وآراء عملاها في المنتجات والأكلات التي تقدمها.

لنفترض أنك تقطن في دبي يمكنك تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي أو آب ستور حسب المنصة التي تستخدمها، ومن ثم اختيار مطعم موجود في مدينتك أو بالقرب منك لتطلع على قائمة الاكلات التي يوفرها وبقية التفاصيل ومنها سعر الاكلة وسعر التوصيل.

ويمكنك دفع تكلفة الأكلة التي طلبتها سواء عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق دفع المبلغ بعد التوصيل مباشرة.

ويمكنك الإطلاع على فاتورة الاكلات التي طلبتها حيث سيظهر لك قائمة الأكلات التي طلبتها وقيمة كل واحدة منها، إضافة إلى تكلفة التوصيل التي تصل إلى 3 دولار.

بعد دقائق من إتمام عملية الدفع ستتوصل بالأكلات التي طلبتها سواء إلى منزلك أو مكتبك حسب العنوان الذي أدخلته للتطبيق.

وكما أشرنا فإن هذه الخدمة متوفرة أيضا في المملكة العربية السعودية وهي توفر توصيل الطعام والأكلات المختلفة من المطاعم للمنازل والمكاتب.

ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو تحميله من آب ستور لهواتف آيفون وحواسيب آيباد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.