أخبار تقنية

إطلاق خدمة الشبكات اللاسلكية المدارة للشركات في الإمارات

تعكس هذه الشراكة بين اتصالات الإمارات و سيسكو التزام الطرفين بتحقيق التحول الرقمي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال طرح حلول تعزز من مستويات الابتكار ووضوح الرؤى.

جوالك دوت كوم –  أخبار تقنية

أطلقت إتصالات الإمارات بالتعاون مع سيسكو خدمة الشبكات اللاسلكية المدارة للشركات في الإمارات لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

هذه الإتفاقية بين العملاقين تهدف إلى توفير حل سحابي لاسلكي مدار للشبكات يلبي الاحتياجات المتنامية للشركات في الإمارات العربية المتحدة. ويستهدف الحل الجديد، الذي يعتبر الأول من نوعه في الدولة، العملاء في قطاع الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حيث يتيح لهم إدارة بنياتهم التحتية المعلوماتية اللاسلكية سحابيا من خلال لوحة تحكم إلكترونية مخصصة مزودة بإمكانات متطورة تسمح للعميل بإدارة فروعه المتعددة، والحصول على رؤية أوضح لمعلومات استخدام الشبكة، وعلى تحليلات خاصة بمواقع الاستخدام لتحسين مستويات التحكم والأمن.

وتوفر هذه الخدمة أيضا تنفيذ هذه المهام جميعا عن طريق بوابة واحدة. ويمكن الحل الشركات من تسريع زمن طرح المنتجات والخدمات في السوق، وتحسين تجربة المستخدم، وذلك بالتزامن مع الحد من التكاليف التشغيلية وتعزيز الإيرادات من خلال الاستخدام الأمثل للشبكة.

مع تحول المشهد الكلي لتكنولوجيا المعلومات في العصر السحابي المتنقل، توفر سيسكو ميراكي حلولاً وخدمات مصممة خصيصاً لتبسيط التكنولوجيا والتغلب على التحديات التي تواجه العملاء فيما يتعلق بالربط الشبكي وتمكين الأعمال. ومن خلال مجموعه الخدمات المدارة وقدرات الدعم التي توفرها اتصالات، ستتمكن سيسكو ميراكي من تقديم فوائد ملموسة للعملاء في قطاع الشركات من كافة الأحجام، مما يتيح لهم تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم التكنولوجية.

تعكس هذه الشراكة بين اتصالات الإمارات و سيسكو التزام الطرفين بتحقيق التحول الرقمي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال طرح حلول تعزز من مستويات الابتكار ووضوح الرؤى.

وتتجه الشركات في الإمارات العربية المتحدة لتبني أنظمة إلكترونية في التوظيف والإنتاج والحماية وتخزين البيانات وتبادل المعلومات والتخطيط وهو ما يدفع شركات الإتصالات للبحث عن حلول.

الوسوم

مقالات ذات صلة