برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يوتيوب الأطفال Jellies الآمن لأجهزة آيفون آيباد

التطبيق لا يعرض الإعلانات ويعمل على عرض محتوى ذات جودة عالية ويبدو أن الأمر يتم بالإتفاق مع أصحاب القنوات التي تقدم محتوى الأطفال.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قدمت لنا جوجل خلال الأشهر الأخيرة خدمة يوتيوب الأطفال والتي توفر للمستخدمين من الفئة الناشئة محتويات ملائمة لهم بما فيها الرسوم المتحركة وقنوات الأطفال التعليمية والترفيهية.

غير أنه في الواقع تظهر عدد من المحتويات الغير الملائمة بما فيها مقاطع الفيديو الخاصة بالراشدين وكذلك مقاطع الفيديو التي تحرض على التحرش الجنسي بالأطفال والممارسات السيئة الأخرى.

حتى أن عدد من المعلنين أعلنوا عن ايقاف حملاتهم الإعلانية على منصة الفيديو الشهيرة، حتى تستعيد جوجل الرقابة على المنصة وتحذف اكثر من 100 ألف حساب تستخدم للتحرش الجنسي.

وفيما تعمل الشركة الأمريكية على حل المشكلة خرج للوجود تطبيق يوتيوب الأطفال Jellies من savvy apps, llc والتي تطور التطبيق في الوقت الحالي لأجهزة آيفون و آيباد.

التطبيق يعرض مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال والتي تم اختيارها بعناية من المطورين، وتحققوا من أنها فعلا ملائمة، فيما لا يمكنك البحث على يوتيوب او الوصول إلى أي مقاطع غير التي تم اختيارها في الأصل.

تطبيق يوتيوب الأطفال Jellies يعرض في الوقت الحالي 1000 مقطع فيديو للأطفال منها الرسوم المتحركة، الحيوانات، التعليم، الترفيه الموجه للأطفال.

وتعمل الجهة المطورة أسبوعيا على إضافة المزيد من المحتوى والمقاطع من القنوات الموثوقة، ويتم اختيار المزيد من المحتوى لعرضه للمستخدمين.

تقول الشركة المطورة للتطبيق أن التطبيق مجاني لمدة 30 يوما بعدها على الآباء دفع 5 دولار للشهر فيما يمكنهم تحديد كلمة مرور من أجل تحديد وضع الأطفال ومنع أولادهم من الولوج إلى أي شيء خارج هذا التطبيق وكذلك منعهم من استخدام الرصيد لشراء المميزات والمحتوى.

التطبيق لا يعرض الإعلانات ويعمل على عرض محتوى ذات جودة عالية ويبدو أن الأمر يتم بالإتفاق مع أصحاب القنوات التي تقدم محتوى الأطفال.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.