مشاكل و حلول

موقع إلكتروني يكشف لك حقائق لا تعرفها عن بلد تفكر في السفر إليه

كل هذه المعلومات يقدمها لك هذا الموقع في صفحة واحدة ويمكنك منها معرفة ما الذي ستعيشه في حالة الإنتقال إلى البلد الأخرى للعيش فيها.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

من غير المستبعد أن تخطط للسفر إلى دولة معينة سوء من أجل السياحة أو من أجل العمل خصوصا عن وجدت فيها فرصة عمل مناسبة لك وكان العرض جادا لكن أنت متردد ولا تعرف الكثير عن ثقافة تلك البلاد وظروف العيش فيها.

وبالطبع بالنسبة للخدمات السياحية والمرشدين هناك قاعدة بيانات كبيرة حول مختلف البلدان هي التي تجعلهم يعرفون إن كان السفر لها للسياحة جيد أم لا، وإن كان السفر للإقامة قرار صائب أم حماقة كبيرة.

هذا ما يجيب عنه موقع If It Were My Home والذي يعمل في البداية على اكتشاف موقعك الجغرافي، ويعمل على توفير قائمة من البلدان العالمية والعربية والتي يمكنك أن تختار واحدة منها تفكر في السفر إليها لأجل السياحة والإقامة.

بعد ذلك ستحصل على بعض الحقائق المثيرة لما يمكن أن تواجهه عند السفر إلى ذلك، هل سيزداد احتمال تعرضك للبطالة؟ أم ستقل هذه الإمكانية؟

هل سيزداد احتمال تعرضك للسجن؟ أم ستقل نسبة ذلك، وهل سيزداد تكاليف الرعاية الصحية أم ستقل مقارنة بما هي عليه في بلدك.

أيضا هل سيزداد احتمال إصابتك للإيدز أم ستقل الإصابة بالأمراض الجنسية؟ وسيزيد استخدامك الكهرباء أم سيقل استهلاكك لهذه الطاقة الحيوية.

كيف سيؤثر انتقالك لذلك البلد على أرباحك هل ستزداد أم ستتراجع؟ وأيضا هل ستتمتع بصحة جيدة وتستمر حياتك لأطول فترة ممكنة أم ستتراجع وتموت مبكرا؟

كل هذه المعلومات يقدمها لك هذا الموقع في صفحة واحدة ويمكنك منها معرفة ما الذي ستعيشه في حالة الإنتقال إلى البلد الأخرى للعيش فيها.

هذا بالطبع ما سيساعدك في اختيار بلد أفضل للعيش فيه إن قررت الهجرة ونرك بلدك لأن الظروف فيها غير ملائمة لك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.