أخبار الهواتف

أول هاتف ذكي يعمل بتقنية SC9853I تدعمه منصة ‫سبريدتروم‬

نتحدث عن منصة ‫سبريدتروم التي تدعم هذا الجهاز وهو وإذ تم تصميمه على منصة سبريدتروم 14 أن أم أل تي إي SC9853I،

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أعلنت شركة تصنيع بارزة لأشباه الموصلات في الصين لديها تقنيات متقدمة في معايير اتصالات 2 جي، 3 جي و4 جي اللاسلكية، عن دعم أول هاتف ذكي يعمل بتقنية SC9853I من خلال تبني هذه الأخير لها.

نتحدث عن منصة ‫سبريدتروم التي تدعم هذا الجهاز وهو وإذ تم تصميمه على منصة سبريدتروم 14 أن أم أل تي إي SC9853I، فإن هاتف ليغو تي 5 سي يتميز بمعالج إنتل أيرمونت الذي يعمل بسرعة 1.8 جيجا هيرتز الثماني النواة 64 بت، والذي يتيح للهواتف الذكية بتقديم حوسبة عالية الأداء إلى جانب استخدام منخفض للطاقة. وبالمقارنة مع المنتجات التنافسية، يحقق ليغو تي 5 سي زيادة بنسبة 25٪ في سرعة التشغيل مع تخفيض بنسبة 30٪ في استهلاك الطاقة.

يشدد هاتف تي 5 سي على تعزيز قدرة معالجة الكاميرا. وهو مزود بكاميرا أمامية 5 ميغا بيكسل، كاميرا خلفية مزدوجة 13 ميغا بيكسل + 2 ميغا بيكسل، ومستشعر سي أم أو أس 1/3.06 ، و 1.12 ميكرون بيكسل وفتحة قصوى f/2.2 . تحسين كاميرا سبريدتروم SC9853I ذات مستوى الرقاقة يسمح لهاتف ليغو تي 5 سي بتحقيق تصوير ليلي متفوق وتأثير البوكي.

وإلى جانب ذلك يأتي هذا الهاتف الذكي مجهزا بشاشة عرض مع معرف بصمات أمامي 5.5 بوصة أف أتش دي آي بي أس، 3 جيجا بايت، و 32 جيجا بايت ذاكرة تخزين، وبطارية بقدرة 3000 ميلي أمبير.

وقال السيد شيويه تشونغ تسنغ، الرئيس التنفيذي لشركة سبريدتروم، “نحن متحمسون جدا للشراكة مع ليغو في إطلاق أول هاتف ذكي قائم على منصة سبريدتروم SC9853I، ما يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم خيارات أجهزة ذكية أكثر ابتكارا وخبرات أوسع. وبصفتها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة تصنيع الشرائح الجوالة، سبريدتروم هي شركة مبتكرة وصانع فارق في تطوير أجهزة أس أو سي. منصة سبريدتروم SC9853I، بأدائها الفعال وتقنياتها المتقدمة، قادرة على أن تلبي تماما المتطلبات العالمية المتزايدة لسوق أل تي إي، مما يساعد العملاء على متابعة تطوير منتجات نهاية ذكية.

الوسوم