برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق تويتر 2018 بمميزات مبتكرة منها التصويت المتطور

التطبيق في إصداراته الجديدة سيعمل على التعامل بشكل صارم مع خطاب الكراهية والترويج للأخبار المزيفة والأفكار المتشددة من خلال حذف التغريدات والحسابات التي تستخدم لهذا الغرض.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

ينتظر أن تكون تويتر واحدة من أكثر الشبكات الإجتماعية تنافسية خلال 2018، حيث ستعمل على دمج الكثير من المزايا المبتكرة في تطبيقها لعل وعسى أن توفر للمزيد من المستخدمين خدمة مقنعة لمشاركة الأخبار والآراء ووجهات النظر.

تطبيق تويتر 2018 سيأتي بمميزات جديدة كليا بالتتابع، فكل مرة سيحصل التطبيق على التحديث يأتي بميزة معينة، واحد من هذه المزايا هي التصويت المتطور، حيث لن تكون التصويتات نصية وتقليدية كما هو الحال الآن.

الميزة المرتقبة ستوفر إنشاء تصويتات عبارة عن صور عادية أو متحركة أو مقاطع فيديو مرفقة مع السؤال والخيارات التي حددها صاحب التصويت.

كما أن التطبيق في إصداراته الجديدة سيعمل على التعامل بشكل صارم مع خطاب الكراهية والترويج للأخبار المزيفة والأفكار المتشددة من خلال حذف التغريدات والحسابات التي تستخدم لهذا الغرض.

ومن المميزات الأخرى الاهتمام بالفيديو حيث ستتنامى أهميته وستظهر المزيد من مقاطع الفيديو خلال 2018 على الخدمة لتزاحم التغريدات النصية التي ستبقى هي الأغلبية من حيث العدد.

من جهة أخرى فإن تغريدات 280 حرفا ستكون الأكثر شيوعا الفترة القادمة وستسمح لأصحاب الحسابات بإدراج المزيد من الأوسمة في التغريدة الواحدة، وكذلك إدراج أكثر من رابط والتفصيل في عرض وجهات النظر.

وينتظر أن يحصل التطبيق على مزايا أخرى ستجعله أكثر تنافسية مع فيس بوك والشبكات الإجتماعية الأخرى، وسيوفر أشكالا جديدة من البث والمحتوى المرئي.

وسيعمل تطبيق تويتر 2018 على حجب التغريدات التي تروج للمحتويات الغير المرغوب بها ومنع التحرش الجنسي، فيما سيعرض المزيد من الأخبار و التغريدات التي تدور مواضيعها حول الأحداث الجارية في المنطقة.

لا ننسى بالطبع أنه سيتم تطوير احصائيات تويتر بعض  المزيد من التفاصيل حول مشاهدات الفيديو و التغريدات وكذلك التفاعل وتوفير حلول واقتراحات جديدة، ناهيك عن دمج كامل لميزة الاشتراك المدفوع بقيمة 99 دولار شهريا من أجل الترويج للتغريدات تلقائيا.

ويمكنك تحمل التطبيق من جوجل بلاي لأجهزة أندرويد أو من آب ستور لأجهزة آيفون و آيباد.

الوسوم