برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق الدردشة على انستقرام Direct from Instagram

نتحدث عن تطبيق الدردشة على انستقرام Direct from Instagram والذي يوفر تجربة دردشة جديدة كليا بالنسبة للمستخدمين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أعلنت اليوم شركة انستقرام التابعة لفيس بوك عن تطبيق جديد كليا منها من شأنه أن يوفر تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

نتحدث عن تطبيق الدردشة على انستقرام Direct from Instagram والذي يوفر تجربة دردشة جديدة كليا بالنسبة للمستخدمين.

في هذا التطبيق يمكنك إضافة الأصدقاء والتواصل معهم ويمكنك الوصول إليهم من قائمة واضحة يمكنك البحث فيها عن الشخص الذي تريده بسهولة وبسرعة.

وتقول الشركة الأمريكية أن التطبيق الجديدة يوفر تجربة أفضل على مستوى الدردشة من خلال التركيز على سرعة المحادثة مع الأصدقاء وبدء الدردشة.

ويعمل التطبيق مع كاميرا الجهاز حيث تفتح الكاميرا وتلتقط صورة لنفسك أو تسجل فيديو وتضيف التأثيرات وتقوم بإرساله إلى الأصدقاء بسهولة.

وزودت الشركة تطبيق الدردشة على انستقرام Direct from Instagram بمميزات متقدمة منها عدد من التأثيرات الجديدة التي لم يسبق لها أن قامت بتفعيلها في تطبيقها الرسمي.

وللعلم فعند تنزيل هذا التطبيق واستخدامه سيتم تعطيل الرسائل الخاصة في تطبيق انستقرام الرئيسي، بالتالي للدردشة وإجراء المحادثات لن يكون أمامك سوى استخدام هذا التطبيق حينها.

حاليا التطبيق متوفر لعدد من البلدان منها ايطاليا وتركيا وتشيلي والبرتغال، لكن عدد من الدول لا يعمل فيها ومن المرتقب أن يتوفر لها جميعها في المستقبل القريب.

وزودت الشركة هذا التطبيق بالكثير من المميزات التي تجعله أفضل من حيث انشاء محادثات ومقاطع فيديو وصور جيدة للمشاركة مباشرة مع المستخدمين.

وترغب فيس بوك مالكة التطبيق إلى الابقاء على خدمتها لأطول مدة ممكنة وتوفير الادوات التي يريدها المراهقين والشباب للدردشة لمنافسة سناب شات الذي لا يزال يشكل خطرا على خدمات العملاق الأمريكي.

ويعمل التطبيق على أندرويد 4.1 فما أحدث ومن المرتقب أن يتوفر لجميع ويمكنك التأكد من أنه متوفر لبلدك من خلال جوجل بلاي حيث يمكنك تحميله من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.