أخبار الهواتف

آيفون 2018 بشاشة بحجم 6.5 إنش بسعر 650 دولار على الأقل

التقرير أشار إلى أن هناك إصدارين من الجهاز أولهما هو 5.8 إنش والثاني هو نسخة بشاشة يصل حجمها إلى 6.5 إنش.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

من المنتظر أن يتم إصدار هاتف آيفون 2018 خلال خريف العام القادم والذي ستنافس به جالكسي اس 9 والهواتف الرائدة للعام القادم.

ومن المرتقب أن لا يختلف كثيرا في التصميم عن آيفون اكس الذي أصدرته هذه السنة، لكنه سيكون أكثر تطورا من ناحية المواصفات والأداء بشكل عام.

وتؤكد العديد من التقارير منها تقرير Nikkei أن الشركة الأمريكية ستتوجه إلى الهواتف ذات الشاشة الكبيرة خلال السنوات القادمة وقد لا نرى منها أي هاتف بشاشة ذات حجم أقل من 5.2 إنش.

التقرير أشار إلى أن هناك إصدارين من الجهاز أولهما هو 5.8 إنش والثاني هو نسخة بشاشة يصل حجمها إلى 6.5 إنش.

كلاهما سيتميزان بنفس تصميم آيفون اكس، والاختلاف سيكون فقط على مستوى حجم الشاشة فيما سيحملان شاشة من نوع OLED.

وتعمل الشركة على دمج مميزات جديدة في آيفون 2018 منها دعم شريحتي إتصال الجيل الرابع LTE لكنها تريد تقديم الميزة بصورة جديدة ومختلفة عن المعروف بين الناس فهي تخطط لإطلاق الميزة لتدعم إتصال الجيل الرابع LTE حيث يمكن للمستخدم استخدام شريحتي إتصال الجيل الرابع وليس واحدة الجيل الرابع والثانية الجيل الثالث كما هو الحال مع الهواتف الرائدة الحالية التي تدعم شريحتي إتصال.

في حالة سبقت آبل إلى هذه التقنية ستحسب لها على أنها السباقة إلى تقديم دعم ميزة شريحتي إتصال بصورة احترافية، وتضيف مصادرنا أن هذا سيكون بالطبع نقطة جيدة لشراء آيفون القادم.

وتقول التقارير الصحفية أن هواتفها المرتقبة ستبدأ أسعارها من 650 دولار أمريكي على الأقل، فيما يبدو ذلك صعبا بالنظر إلى أن آيفون اكس الذي أصدرته هذا العام يبدأ سعره من 950 دولار على الأقل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.