برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Files Go أفضل مدير الملفات من جوجل لأجهزة أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

في الآونة الأخيرة أطلقت شركة جوجل تطبيق جديد منها وهو Files Go الذي يأتي لينافس تطبيقات إدارة الملفات المتوفرة لنظامها الذي تطوره أندرويد.

التطبيق الجديد والمتوفر لكافة المستخدمين ويتطلب إصدار أندرويد 5.0 فما أحدث، يأتي بواجهة برمجية من السهل استخدامها وهو يدعم اللغة العربية إلى جانب اللغات العالمية.

إذا تساءلت عن ما الذي يجعل هذا التطبيق مميزا فإن الجواب هو أنه ليس تطبيق تقليدي يوفر لك إدارة الملفات، حيث يعتمد ميزة البطاقات التي تظهر حسب حالة ملفات جهازك واستخدامك للتطبيقات.

في البداية يظهر لك التطبيق المساحة التخزينية المتوفرة للاستخدام إضافة إلى المساحة التخزينية المستخدمة من التطبيقات والملفات المخزنة على الجهاز.

كما أنه يعمل على إظهار الاقتراحات منها مثلا انه لديك على جهازك عدد من التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرا خصوصا وأن آخر مرة استخدمتها كانت منذ أسابيع طويلة.

هذا يعني أنه عليك مراجعة قائمة التطبيقات والتخلص من تلك التي لا تستخدمها كثيرا، لأنك لست بحاجة إليها في الواقع.

هذا التطبيق لا يستهلك الكثير من المساحة التخزينية حيث مساحته تكاد تكون مهملة وهو يعتمد على خوارزميات ذكية من أجل تقديم أفضل النصائح العملية.

تطبيق Files Go يوفر لك افراغ ذاكرة التخزين المؤقتة، وهي عملية سهلة لكن اعلم أنها تتسبب في بطء الولوج إلى أي تطبيق بعد افراغها لكون ملفاته ومعلوماته قد أزيلت من الذاكرة العشوائية وسيحتاج عند فتحه لبعض الوقت حتى يقوم مجددا بتحميل ملفاته على الذاكرة.

يكتشف التطبيقات الملفات المكررة على جهازك ويساعدك في التخلص منها بالتالي العمل على توفير مساحة تخزينية أكبر.

قد تظهر لك بطاقة وسائط Whatsapp أو وسائل تيليجرام هذا حسب تطبيق الدردشة الذي تستخدمه، وإدارة الملفات التي قام التطبيق باستقبالها وتخزينها على جهاز المستخدم.

ويمكنك تنزيل التطبيق مجانا الآن من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة