برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business مجانا

تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business متاح على جوجل بلاي

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أخيرا بعد أسابيع من العمل على خدمة واتساب للأعمال فقد قررت فيس بوك إطلاق تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business على جوجل بلاي في الوقت الحالي.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة الأمريكية بعد تجربة الخدمة خلال الفترة الماضية، وكذلك لأن الأرقام والاحصائيات تؤكد أن هناك الكثير من الشركات والمؤسسات تستخدم التطبيق للتواصل مع العملاء.

وتؤكد العديد من التقارير أنه في الأسواق الأسيوية مثل الهند تلجأ الشركات إلى استخدام التطبيق للتواصل مع عملائها والرد على استفساراتهم.

وبالحديث عن هذا التطبيق فهو يـأتي بواجهة برمجية تشبه تماما واجهة النسخة العادية من التطبيق، وهي مجانية أيضا ومتاحة للجميع.

يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة استخدام التطبيق، كما يمكنهم أيضا استخدام الحواسيب ونسخة الويب من الخدمة للحصول على مزايا التطبيق.

وباستخدام تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business يمكنك إنشاء ملفك الشخصي الخاص بشركتك والذي يعرض مواعيد توفر الخدمة، وأيضا وصف الخدمات التي تعرضها وكذلك اسم المؤسسة إلى جانب عنوان الموقع الجغرافي لمؤسستك، وأيضا رابط موقع الويب الخاص بشركتك. كذلك رقم الهاتف وأزرار التواصل معك.

ما يعني أنه يمكن للمستخدمين من المهتمين بالتواصل مع مؤسستك بدء الدردشة معك وارسال الرسائل وكذلك الدردشة الصوتية والمرئية.

الحسابات التجارية على خدمة التراسل الفوري الشهيرة ستتميز بالعلامة الخضراء وبعبارة أخرى ستكون مميزة بهذا ويمكن للعميل أو أي شخص يتواصل مع تلك الجهة التحقق من ذلك.

بينما علامة الاستفهام الرمادية الموجودة في الملف الشخصي لحساب الأعمال معناها على أن الحساب يستعمل تطبيق واتساب للأعمال لكنه لم يتم التحقق منه ولم يحصل بعد على العلامة الخضراء.

ويسهل عليك التطبيق إدارة الرسائل والمكالمات الواردة بالتالي دعم العملاء وكسب عملاء جدد لخدمتك، ويوفر لك الادوات والإمكانيات التي تساعدك على الرد سريعا على الرسائل والتجاوب معها.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.