شبكات التواصل الاجتماعي

ما لا تعرفه عن تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business

تتوفر الخدمة لشركتك لإدارة الرسائل والمحادثات من خلال الحاسوب أو نسخة الويب

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

تعمل فيس بوك على نسخة من واتساب ستكون موجهة لأصحاب الأعمال والشركات ونتحدث عن WhatsApp Business وهو التطبيق الذي تعمل الشركة الامريكية منذ فترة ليست بالقصيرة.

وليس واضحا متى ستطلق الشركة الأمريكية هذا التطبيق، لكن المؤكد أنها ستعمل على ذلك قريبا،  حيث سربت الشركة المملوكة لشركة التواصل الإجتماعي فيسبوك المزيد من التفاصيل حول حسابات الأعمال القادمة من خلال صفحة الأسئلة الشائعة الجديدة على موقعها الرسمي.

وتكشف تلك الصفحة على أن الحسابات التجارية على خدمة التراسل الفوري الشهيرة ستتميز بالعلامة الخضراء وبعبارة أخرى ستكون مميزة بهذا ويمكن للعميل أو أي شخص يتواصل مع تلك الجهة التحقق من ذلك.

علامة الاستفهام الرمادية الموجودة في الملف الشخصي لحساب الأعمال معناها على أن الحساب يستعمل تطبيق واتساب للأعمال لكنه لم يتم التحقق منه ولم يحصل بعد على العلامة الخضراء.

وطرحت الشركة تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business لعدد محدود من المستخدمين فيما يمكنك تحميله الآن من هنا.

ويوفر التطبيق المزايا والخدمات لأصحاب الاعمال في الوقت الحالي والتي يمكنك تجربتها فيما تطلب الشركة منك أن تشاركها رأيك واقتراحاتك وتخبرها عن المشاكل التي تواجهك من أجل تحسين المنتج أو الخدمة بشكل عام من خلال البريد الإلكتروني smb@support.whatsapp.com

ويتيح لك التطبيق إنشاء ملف شخصي لشركتك على الخدمة، حيث يمكنك استخدام اسم مؤسستك دون أي مشاكل معه.

ويوفر لك الادوات والإمكانيات التي تساعدك على الرد سريعا على الرسائل والتجاوب معها، ويمكنك استخدام التطبيق مع رقم هاتف ثابت خاص بمؤسستك.

كما تتوفر الخدمة لشركتك لإدارة الرسائل والمحادثات من خلال الحاسوب أو نسخة الويب، وهذا يناسب الشركات والمؤسسات التي تميل للرد على الرسائل من خلال حاسوب العمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة