برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق بريد سامسونج Samsung Email لهواتف أندرويد

تطبيق بريد سامسونج Samsung Email هو واحد من هذه التطبيقات والذي يتوفر على جوجل بلاي منذ فترة

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

توفر سامسونج العدد من التطبيقات التي تضعها مع هواتفها الذكية بشكل افتراضي في أجهزتها، وهي تعرض عددا منها للتحميل للمستخدمين للهواتف الذكية المنافسة.

تطبيق بريد سامسونج Samsung Email هو واحد من هذه التطبيقات والذي يتوفر على جوجل بلاي منذ فترة، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع أجهزة جالكسي الجديدة.

التطبيق الذي حصد ما بين 100 ألف إلى 500 ألف عملية تنزيل من جوجل بلاي، هو مصمم في الأساس لنظام أندرويد 7.0 فما أحدث.

ويوفر التطبيق إدارة حسابات البريد الإلكتروني والرسائل والمحادثات عبر البريد الإلكتروني وهو يدعم مختلف خدمات البريد الإلكتروني منها ياهو، جي ميل، أوت لوك، وخدمات اخرى كثيرة ومتعددة مشهورة أو حتى صاعدة لا يهم.

سامسونج لا تقدم خدمة بريد إلكتروني في الأساس لكن مع هذا التطبيق تقدم لك إدارة كافة الرسائل الواردة والصادرة من حساباتك، حيث يمكنك إضافة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك.

ومن ثم تعمل على الدخول إلى أي من حساباتك بسهولة ويمكنك استبدال الحساب بسهولة من خلال القائمة ودون الحاجة إلى ادخال معلومات الدخول كل مرة.

ويتمتع تطبيق بريد سامسونج Samsung Email بواجهة برمجية تساعدك على إدارة الرسائل والحسابات بكل سهولة.

وضمن القائمة الرئيسية للتطبيق ستظهر لك الحسابات الخاصة بك والتي أضفتها وأمامها عدد التنبيهات الجديدة الخاصة بالرسائل، أيضا يظهر صندوق الوارد وصندوق الصادر وكذلك الرسائل الغير المقروءة ومختلف العلب الأخرى الموجودة في حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك، يمكنك بسهولة إدارتها والرد عليها.

ويوفر لك البحث عن جهات الإتصال والرسائل والمرفقات، كتابة أو من خلال الصوت، ويمكنك نقل الرسائل إلى البريد الذي تريده بسهولة، وحفظ المرفقات، والرد عليها وكذلك حذف الرسائل أو تمييزها.

كما يتيح لك إضافة الصور ومقاطع الفيديو والمرفقات إلى الرسائل والردود التي تريد ارسالها،  وكل هذا وفق واجهة برمجية سهلة الاستخدام.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة