شبكات التواصل الاجتماعي

الربح من إعلانات الفيديو على تويتر في الإمارات والسعودية

من خلال العائدات التي تحققها الشركة من كل فيديو ستعمل على مشاركة الأرباح مع اصحاب المقاطع من خلال تقاسم العائدات التي يحققها الفيديو الواحد.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

في مساعيها لزيادة التركيز على الفيديو في المنصة وتشجيع وسائل الإعلام وكذلك الناشرين وصناع المحتوى على صناعة المزيد من المحتوى المرئي، قررت تويتر السير على خطى يوتيوب من خلال إتاحة مشاركة الأرباح مع الناشرين الذين يركزون على الفيديو.

هذا ما أعلن عنه في فعاليات حدث VIDXB بدولة الإمارات العربية المتحدة تحث اشراف لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وحضور شركة تويتر التي تطرقت لمساعيها من أجل توفير الأحداث الجديدة على منصتها ليس فقط من خلال تغريدات وصور للمستخدمين لكن أيضا من خلال مقاطع الفيديو التي يلتقطها الناشطين وتعرض الحقيقة من أرض الواقع وكذلك مقاطع الفيديو التي يصنعها المبدعين ويقدمون من خلالها محتوى اخباري أو تثقيفي مفيد.

هذا يفتح المجال أمام الآلاف من منشئي المحتوى العربي المرئي للعمل على هذه المنصة ونشر مقاطع الفيديو واستثمارها من خلال عرض الإعلانات عليها من المعلنين.

ومن خلال العائدات التي تحققها الشركة من كل فيديو ستعمل على مشاركة الأرباح مع اصحاب المقاطع من خلال تقاسم العائدات التي يحققها الفيديو الواحد.

وتلعب المشاهدات وطول الفيديو وأهميته دورا في تحقيق الربح وأكبر قدر ممكن من العائدات على المنصة، كما أن نشر المزيد من المقاطع يساعد أكثر على تحقيق ارباح مستدامة وجيدة.

وفي البداية ستعرض منصة التدوين المصغر الإعلانات على مقاطع الفيديو التي تنشرها روتانا و سيدتي و CNBC عربية و أون سبورت مصر وسي بي سي مصر و ليالينا وتلفزيون الآن وهي الجهات الإعلامية المعروفة في المنطقة والتي تتعاون معها الشركة الأمريكية في الوقت الحالي.

بالتدريج ستوفر الشركة للمستخدمين والناشرين ربح المال من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها على المنصة، وهذا سيكون متاحا للمقيمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منهم الناشرين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.