أخبار الهواتف

طرح Moto Z2 و Moto Z2 Play في الإمارات من شركة إتصالات

الهاتفين مع مجموعة من الملحقات

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

وأخيرا بدأت هواتف موتورولا الجديدة تشق طريقها إلى السوق الإماراتية وهذا في ظل جهود إتصالات الإمارات لتوفيرها للعملاء ومحبي العلامة التجارية الشهيرة.

وفي هذا الصدد تمكنت الشركة من طرح هاتف Moto Z2 و Moto Z2 Play بمعية العديد من الملحقات منها Moto Mod المتوفر  مع خيارات دفع مرنة عبر أقساط شهرية.

ومن المميزات التي يأتي بها هاتف Moto Z2 Play نجد معالجا من نوعQualcomm MSM8953-Pro Snapdragon 626 ثماني النواة كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي 64 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت فيما لا ننسى أنه يأتي بمعالج الرسوميات من نوع        Adreno 506.

وللعلم فهناك نسخة منه بمساحة 32 جيجا بايت فقط مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت تعد الأرخص والأقل تكلفة. وللعلم يعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.0

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 1920 في 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

هذا الهاتف الرائدة سيتوفر بسعر 1999 درهم إماراتي سواء من خلال شرائه بالدفع المسبق والحصول عليه أو بالتقسيط، وهناك هاتف Moto Z2 المتاح بسعر 2699 درهم إماراتي.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين الملحقات الإضافية شاحن بطارية متنقل أو جهاز داعم للألعاب “Moto gamepad”، وشاحن لاسلكي أو مكبر الصوت “JBL Soundboost 2”. كما يتوفر هاتف “Z2 Play” الرمادي مع ملحق كاميرا “Moto” بزاوية عرض 360 درجة. وجميع هذه الخيارات متاحة عن طريق باقات الدفع الذكي على أساس عقود تمتد على مدار 12 و18 و24 شهراً. ويمكن الحصول على هاتف “Moto Z2” مقابل 117 درهم في الشهر، وهاتف “Z2 Play” مقابل 87 درهم في الشهر لمدة 24 شهراً. كما يتوفر الهاتفان للشراء دون باقة بسعر 2699 درهم لهاتف “Moto Z2″، و1999 درهم لهاتف “Z2 Play”

ويأتي مكبر الصوت “JBL Soundboost 2” الإضافي مع بطارية مدمجة تعمل لمدة 10 ساعات، وهو يمكن الهاتف الذكي من توفير صوت ستيريو عالي وقوي. كما تمكن كاميرا “Moto” بزاوية عرض 360 درجة من التقاط فيديوهات تفاعلية فائقة الدقة “Ultra HD” مدعمة بخصائص ثلاثية الأبعاد. وبالإضافة إلى هذه الميزات، سيكون بإمكان المستخدمين تحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال برامج تحرير حديثة.

ولمحبي عالم الألعاب، تتيح الإضافة الجديدة “Moto gamepad” تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز ألعاب صغير مزود بأزرار تحكم. وتحمل الإضافة الجديدة بطارية مدمجة تعمل لثمان ساعات بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع باللعب أكثر دون القلق من نفاذ بطارية الهاتف.

الوسوم

مقالات ذات صلة