برامج و تطبيقات

تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا من جوجل بلاي

جاء تطبيق Limited free app offers المتوفر على جوجل بلاي من أجل توفير طريقة سهلة للوصول يوميا إلى كل عروض التخفيضات والمجانيات المتاحة واستخدامها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الأكيد ان هناك تطبيقات وألعاب مدفوعة متوفرة على جوجل بلاي لا يمكنك تنزيلها إن لم يكن رصيدك مشحونا لاستخدامه في دفع تكاليفها، وبالطبع فغن تلك المواد المدفوعة منها المشهورة والمنتشرة والتي لا يمكنك ايجاده في أي مكان مجانا.

بل إن التطبيقات والالعاب المدفوعة لا تعرض الإعلانات والمواد الترويجية التي يتم زرعها في العادة بالتطبيقات المجانية والتي يمكن أن تكون مصدر إزعاج لك عند استخدامها.

التطبيقات والألعاب المدفوعة المتوفرة على جوجل بلاي تقدم تجربة استخدام أفضل حيث لا إعلانات ولا أداء سيء وتحصل على كل مميزات الخدمة أو التطبيق وتتفوق على مستخدم النسخة المجانية في كل شيء.

غير أنه عوض البحث عن طرق ملتوية من أجل الحصول على هذه التطبيقات والألعاب لتستخدم المحتوى المسروق، نحن نعلم جيدا أن التطبيقات المدفوعة يكون عليها من وقت لآخر عروض تخفيض او حتى توفيرها بشكل مجاني وما أكثر ذلك خلال الفترة الحالية ومع نهاية السنة الميلادية تظهر الكثير من عروض التخفيضات والمجانيات.

لهذا جاء تطبيق Limited free app offers المتوفر على جوجل بلاي من أجل توفير طريقة سهلة للوصول يوميا إلى كل عروض التخفيضات والمجانيات المتاحة واستخدامها.

التطبيق يعمل على جمع تلك العروض منها عروض تخفيض سعر التطبيقات وكذلك عروض المجانيات الجديدة للتطبيقات التي كانت مدفوعة ومتاحة لوقت قصير بشكل مجاني.

يقدر ثمن التطبيقات التي يعرضها تطبيق Limited free app offers يوميا مجانا بأكثر من 500 دولار ما يعني أنه كنز فعلا للعثور على التطبيقات المدفوعة وتنصيبها بلا مقابل.

التطبيق يعمل على تخفيض نفقات جوجل بلاي من خلال تنزيل التطبيقات المدفوعة بأقل تكلفة مادية ممكنة، سواء بشكل مجاني أو بسعر منخفض.

على كل حال لن تواجه أية مشكلة مع التطبيق الذي يتميز بكونه سهل الاستخدام ويمكنك تصفح التطبيقات والألعاب من خلاله والتعرف عليها قبل تنصيبه.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.