برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق واتساب 2018 مجانا أندرويد آيفون آيباد

التطبيق سيحتفظ على تصميمه الحالي ومن غير المستبعد أن تكون هناك بعض التغييرات في الإصدارات القادمة على هذا المستوى.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من المميزات التي سيحصل عليها تطبيق واتساب خلال عام 2018، ويجب الترقية إلى أحدث إصدار واتساب 2018 من أجل الحصول على المزايا الجديدة القادمة إلى التطبيق.

هناك اكثر من 1.3 مليار مستخدم هذا التطبيق الذي يعد أشهر تطبيق في العالم للدردشة والمحادثات، والذي يستخدم للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وكذلك في العمل.

التطبيق سيحتفظ على تصميمه الحالي ومن غير المستبعد أن تكون هناك بعض التغييرات في الإصدارات القادمة على هذا المستوى.

وتهتم الشركة بتطوير جودة مكالمات الصوت والفيديو وتوفرها في كافة دول العالم من خلال تجاوز الحجب في السعودية والدول التي تمنع الدردشة الصوتية والمرئية على الخدمة.

ومن المميزات الجديدة في التطبيق نجد مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب التي يشاركها معك الأصدقاء من داخل التطبيق ودون الحاجة إلى فتح تطبيق يوتيوب او المتصفح، كذلك التحكم في حجم المقطع ومواصلة الدردشة وانت تشاهد مقطع الفيديو.

إضافة لما سبق هناك العديد من المميزات الأخرى القادمة للتطبيق منها تطوير إضافة التأثيرات على مقاطع الفيديو ومشاركتها، وكذلك التصوير بالكاميرا من خلال الهاتف ونشر الصورة أو الفيديو في أقصر وقت ممكن.

كما ان ميزة القصص التي تم دمجها في التطبيق ستحصل على عدد من المميزات الجديدة التي ستطورها وربما توفر مشاركتها على فيس بوك.

من المميزات الجديدة القادمة للتطبيق نجد الميزة الجديدة التي تدعى Live Locations والتي توفر مشاركة المواقع الجغرافية مع الأصدقاء.

كما أن هناك العديد من المميزات الأخرى الجديدة منها دعم صور عالية الجودة والتي تصل دقتها إلى 4k إضافة مشاركة مقاطع الفيديو بنفس الدقة وتشغيلها على التطبيق.

تطبيق واتساب 2018 من المنتظر أن ينافس بقية التطبيقات على مستوى جعله سريعا في تحميل المحادثات ودعم وضع انقطاع الإنترنت وتبسيط الدردشة.

يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومن آب ستور لهواتف آيفون وحواسيب آيباد.

الوسوم

مقالات ذات صلة