أخبار تقنية

متجر نون في المملكة السعودية على المتصفحات وتطبيقات الموبايل

تحتفل "نون" ببدء عملياتها في المملكة العربية السعودية مع حملة خاصة تتضمن عروضاً استثنائية على مجموعة واسعة من المنتجات.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

من المعلوم ان متجر نون هو أحدث متجر إلكتروني في المنطقة ويعرض الملايين من المنتجات وتم تأسيسه كنتيجة لتعاون بين رجل الأعمال الإماراتي محمد العبّار و صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

وكان من المفترض ان يتوفر هذا المتجر خلال يناير الماضي إلا أنه تم تأجيل إطلاق المشروع حتى وقت متأخر من هذا العام وتوفر في البداية لدولة الإمارات العربية ثم قررت الشركة حاليا توسيع أعمالها إلى المملكة العربية السعودية.

متجر نون دوت كوم المتوفر حاليا فقط في الإمارات والسعودية يتميز بالواجهة العربية والإنجليزية ويوفر أحدث المنتجات ومنها الهواتف الذكية والساعات الذكية وأيضا الألبسة، التجميل، الطفل، المنزل، المطبخ والكثير من المنتجات الأخرى التي ينتظر أن يصل عددها إلى 20 مليون منتج.

وتقدم نون مجموعة متنوعة ومميزة من المنتجات والعروض التي تلبي احتياجات الحياة العصرية وتلاقي تطلعات المستهلكين السعوديين، في الوقت الذي تتعاون فيه الشركة مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

وانضم العديد من المستثمرين إلى دعم هذا المتجر الذي يرغب في منافسة أمازون بالمنطقة، هذه الأخيرة استحوذت على سوق دوت كوم.

وهناك منافسة متنامية بين المتاجر الإلكترونية بقوة في المنطقة، ويحتاج العملاء في المنطقة إلى متجر إلكتروني متكامل يقدم لهم كل المنتجات ويركز على جلب الأحدث، مع دعم فني جيد وتقديم أدوات دفع آمنة وسهلة.

ويتوفر متجر نون في المملكة السعودية على المتصفحات وتطبيقات الموبايل خلال الفترة الحالية ما يعني أنه يمكنك التسويق سواء من متصفحات الحواسيب او من متصفحات الموبايل أو من خلال تطبيق آيفون أو ربما تطبيق أندرويد.

وتقدم نون خدمات متكاملة تعنى بأدق التفاصيل، ولديها مركز توزيع متخصص إضافة إلى شبكة خدمات لوجستية وبوابة دفع آمنة تغطي كافة أرجاء المملكة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.