أخبار تقنية

إتصالات الإمارات: تجربة خدمة Business in a Box للشركات في شرف دي جى

أصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تواصل شركة إتصالات الإمارات تقديم المزيد من الحلول للشركات والمؤسسات من اجل تسريع نموها وجعلها تقدم أفضل خدماتها للمواطنين والعملاء والمستخدمين.

وأعلنت عملاقة الإتصالات الإماراتية عن خدمة Business in a Box في شرف دي جى، فيما اتاحت للشركات والمؤسسات والمسؤولين التنفيذيين لدى العلامات التجارية الموجودة في الإمارات تجربتها.

وأصبح بإمكان الشركات الان تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.

وقد أضحى من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والادوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال خدمة Business in a Box ستساعد الإتصالات المؤسسات على الارتقاء بعملياتها وأعمالها بشكل عام.

وتفتخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة لتجربة خدمة (Business in a Box) في دولة الامارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف ادارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة.

وتبدأ تكاليف الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة.

ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في الشرق الأوسط، والذي تبلع مساحته 8000 متر مربع، ويخلق تجربة تسوق جديدة حيث يوفر لعملائه التقنيات الحديثة من خلال مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الحديثة وتكنولوجيا الصوت، بالإضافة الى قسم مخصص لخدمة الاحتياجات المتزايدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتستقطب (شرف دي جى) في مركز تايمز سكوير أكثر من 70،000 عميل في الشهر، وهي وجهة مميزة لمشتري الإلكترونيات ولهذا اختارته إتصالات من أجل عرض حلولها الجديدة للمؤسسات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.