برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق شازام Shazam لمعرفة اسم الأغنية من خلال صوتها

يوفر لك تطبيق شازام Shazam واجهة برمجية سهلة الاستخدام

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هل سبق لك أن صادفت أغنية أعجبتك ولكن لا تعرف اسمها ولا يعرف اصدقائك هويتها؟ لا تحتاج بعد الآن لتسأل المقربين لك عن اسم الأغنية والموسيقى التي سمعتها وأعجبتك فهناك حل واحد ألا وهو شازام Shazam.

نعم إنها خدمة عالمية تمكنت من استقطاب أكثر من 100 مليون مستخدم شهريا لها خلال السنوات الأخيرة وهي الأفضل لمعرفة أسماء الاغنية التي نسمعها ولا نعرفها ونريد أيضا تنزيلها والاستماع إليها وإضافتها إلى مفضلتنا.

وتتوفر الخدمة على شكل تطبيق لكل من أندرويد و آيفون ويدعم الانجليزية إلى جانب العديد من اللغات ليست العربية ضمنها، لكن التطبيق يستخدم في المنطقة بصورة متنامية.

يوفر لك تطبيق شازام Shazam واجهة برمجية سهلة الاستخدام توفر لك تسجيل جزء من الموسيقى التي تحبها لتعمل في غضون ثوان باكتشاف اسمها وتوفير إمكانية شرائها وتنزيلها.

ويمكنك استخدام التطبيق على آيفون مثلا من اجل تسجيل جزء من الموسيقى التي تسمع لها وتريد معرفتها وتحميلها وبعد عدة ثوان سيعمل التطبيق على إظهار صفحة جديدة لك تتضمن صورة الاغنية والاسم والفنان وبقية المعلومات وزر الاستماع إليها وزر الشراء وأيضا زر إضافتها إلى تطبيق موسيقى آبل أو سبوتيفاي.

ولا يكتفي التطبيق بهذا بل إنه يوفر لك المزيد من الموسيقى من نفس الفنان أو صانع المحتوى الصوتي للتعرف عليه أكثر واكتشاف مقاطع أخرى جيدة له يمكنك الاستماع إليها ومشاركتها وتحميلها.

ولا يختلف هذا عن التطبيق في أندرويد والذي يوفر نفس الواجهة البرمجية ونفس الخطوات ويعمل مع خدمات الموسيقى المتوفرة لنظام أندرويد منها Spotify.

وللعلم فقد استحوذت آبل على التطبيق مؤخرا وينتظر أن يحصل خلال الفترة القادمة على الكثير من المزايا الجديدة والتي ستجعله يقدم تجربة أفضل للمستخدمين.

ويمكنك تحميل التطبيق من آب ستور لهواتف آيفون وتحميله من جوجل بلاي لهواتف أندرويد.

الوسوم