برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق سبوتيفاي 2018 Spotify بواجهة جديدة على أندرويد و آيفون

تطبيق سبوتيفاي 2018 Spotify يأتي بواجهة برمجية جديدة ومميزات أخرى تخطط الشركة الأمريكية المطورة له لإضافتها إلى خدمتها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من تطبيقات الاستماع للأغاني والموسيقى منها Spotify التي أصبحت مجانية في محتواها للمستخدمين، مع وجود بعض المزايا المدفوعة التي سنتعرف عليها أيضا في هذا المقال.

وللعلم فإن تطبيق سبوتيفاي 2018 Spotify يأتي بواجهة برمجية جديدة ومميزات أخرى تخطط الشركة الأمريكية المطورة له لإضافتها إلى خدمتها.

الواجهة البرمجية التي ستتوفر لمستخدمي التطبيق خلال العام الجديد 2018 تأتي لتبسط مزايا وإمكانيات الخدمة للمستخدمين حيث تم تقسيم التطبيق إلى ثلاث أقسام “الصفحة الرئيسية، البحث، قوائم التشغيل” بدلا من التقسيم القديم وهو “الصفحة الرئيسية، المكتبة، البحث، الراديو”.

ومن المزايا الجديدة في هذه النسخ نجد تطوير البحث ليصبح أداؤه أفضل في العثور على الفنانين والمقاطع ومنشئي المحتوى الموسيقي.

قائمة الفيديوهات تعرض بطاقات مصغرة للألبومات، وهناك تحسينات مرئية جديدة للخدمة من شأنها أن تسهل التعامل معها.

ويوفر التطبيق العثور على أي مقطع موسيقي وتشغيله والاستماع إليه مجانا دون قرصنة المحتوى والاعتداء على حقوق الشركات المنتجة.

بينما إن كنت تريد تحميل موسيقى على جهازك للاستماع إليها دون إتصال الإنترنت ستحتاج إلى دفع بعض المال للحصول على هذه الميزة.

ويتم تحديث الخدمة يوميا بالمزيد من المحتوى، عشرات الأغاني والموسيقى يتم إضافتها إلى الخدمة يوميا، فيما يتم عرض الإعلانات لتمويل الخدمة ولإزالتها عليك الترقية إلى العضوية المدفوعة أو النسخة المدفوعة والتي لا تعرض أي اعلانات.

تطبيق سبوتيفاي 2018 Spotify سيأتي بالمزيد من المميزات والمحتويات التي يحتاج إليها المستخدمون المستمعون، وهذا ليقدم التطبيق تجربة استخدام جيدة.

ومن المنتظر الأغاني العالمية التي سيتم إصدارها خلال 2018 أن يتم إضافتها إلى هذه الخدمة ومنها الأسماء الكبيرة والمحتويات المهمة التي عليها اقبال كبير جدا.

ويمكنك إنشاء القوائم على التطبيق وإضافة مقاطع الموسيقى إليها وتنظيمها مع الاستمتاع بخصوصية جيدة لقوائمك على الخدمة.

ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو من آب ستور لهواتف آيفون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.