أخبار تقنية

إطلاق المتجر الإلكتروني HTC VIVE في الإمارات المتحدة والمملكة السعودية

ذكر أن Vive هو الجهاز الوحيد في سوق أجهزة الواقع الإفتراضي والذي يوفر تجربة واقع افتراضي داعمة للحركة ضمن نطاق مساحة معينة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

في ظل الإقبال على نظارة الواقع الافتراضي HTC VIVE في المنطقة ومحتوياتها وتطبيقاتها، تسعى إتش تي سي لتوفير منتجها وكذلك محتوياته للعملاء والمهتمين في المنطقة.

وخلال الساعات الماضية تم إطلاق النسخة العربية من متجر HTC VIVE في الإمارات المتحدة والمملكة السعودية، في خطوة من شأنها أن تعزز من مبيعات هذا المنتج في المنطقة وتقديم محتوياته لمن حصلوا عليه للاستمتاع به.

ويوفر المتجر الإلكتروني الجديد خدمات الشحن المجانية للعملاء في المملكة والإمارات، مع تأكيد الشركة على وجود خطة مستقبلية للانتشار في أسواق أخرى.

ويذكر أن Vive هو الجهاز الوحيد في سوق أجهزة الواقع الإفتراضي والذي يوفر تجربة واقع افتراضي داعمة للحركة ضمن نطاق مساحة معينة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل ارتفاع الطلب على المنتجات الترفيهية في المنطقة، بما فيها التطبيقات ومحتوى الواقع الافتراضي.

رئيس شركة إتش تي سي في المنطقة قال: “تشهد تقنية الواقع الافتراضي اهتماماً ملوحوظاً من قبل الأوساط المعنية في المنطقة، ونسعى عبر الإعلان الجديد إلى مواصلة التزامنا في جعل الجهاز متاحاً لشريحة أكبر من العملاء، ورفع مستوى الوعي بتقنية الوقع الافتراضي وبدوره في التغيير للأفضل”

سيحصل مشتري جهاز Vive على اشتراك مجاني لمدة شهر كامل بـمنصة Viveport، والتي تعد إحدى اكبر منصات محتوى الواقع الافتراضي وهو الذي يوفر حوالي 250 لعبةً وتطبيقا للواقع الافتراضي في أكثر من 45 دولة حول العالم.

ومن المنتظر أن يتوفر على المتجر الإلكتروني المزيد من الملحقات الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي مثل أجهزة التعقب وسماعات الرأس.

كما سيحصل المستخدم على تجربة مجانية لواحدة من أهم منصات التصميم الافتراضية مثل Google Tilt Brush. كما يشمل العرض الحصري لمشتري جهاز VIVE الحصول على كود مجاني للعبة Fallout 4® VR التي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تشويقاً في منصات الواقع الافتراضي.

ويمكنك التسوق على المتجر الإلكترونية من خلال الولوج إليه على العنوان: https://www.vive.com/mea-ar/

الوسوم

مقالات ذات صلة