أكسسوارات

متجر ايوا لبيع النظارات في الإمارات والمملكة السعودية

من المنتظر أن تقدم المنصة مئات النظارات من حوالي 50 علامة تجارية فيما ستتوسع مستقبلا لتشمل المزيد من البلدان.

جوالك دوت كوم – أكسسوارات

بعد التخطيط له طيلة الفترة الماضية، فقد تم إطلاق المتجر الإلكتروني المتكامل ايوا لبيع النظارات بمختلف أنواعها وخياراتها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية.

وستوفر منصة ايوا جميع أنواع النظارات الشمسية ونظارات الطبية والعدسات اللاصقة في جميع انحاء المنطقة، وذلك عن طريق استخدام تكنولوجيا مبتكرة وخدمة عملاء مميزة وبأسعار معقولة وموثوقة، وذلك لجعل عملية الطلب أسهل وأسرع للجميع.

هدف ايوا، المنصة المنشأة من قبل أنس بومدين ومهدي الودغيري، إلى تغيير قواعد البيع بالتجزئة، بحيث تكون ايوا المنصة التكنولوجية الرائدة في هذا المجال في المنطقة. ينوي المؤسسان أن يقدما لعملائهم تجربة فريدة من نوعها للتسوق الالكتروني، مع خطط للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2018.

ومن المنتظر أن تقدم المنصة مئات النظارات من حوالي 50 علامة تجارية فيما ستتوسع مستقبلا لتشمل المزيد من البلدان.

ويوفر الموقع خدمات التوصيل السريع (في غضون 2-3 أيام) في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كجزء من وعد العلامة التجارية ايوا لوضع رضا العملاء في الصدارة، وتقدم للعملاء ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوما لأي منتج تم شراؤه، مجانا ودون أي أسئلة.

وتشمل المنتجات التي ستقدمها هذه المنصة النظارات الشمسية، والنظارات الطبية، والعدسات اللاصقة التصحيحية والملونة من مجموعة من العلامات التجارية ضمنها راي بان، أوكلي، إمبوريو أرماني، بوليس، برادا، مارك جاكوبس، لاكوست، مايكل كورس، كاريرا، فيندي وكلوي، مع إضافة الكثير من المنتجات بشكل شهري.

لن يقدم لمتجر الهواتف الذكية أو أي أجهزة إلكترونية أخرى فهو متخصص في النظارات منها الشمسية والعادية والإلكترونية وحتى نظارات الواقع الافتراضي.

ويمكنك زيارة المتجر والتبضع فيه من خلال الموقع الإلكتروني: https://eyewa.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.