برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فيس بوك 2018 بمزايا جديدة وخصوصية أفضل

يأتي التطبيق بنفس التصميم لكن من غير المستبعد أن تعمل الشركة الأمريكية على إطلاق تصميم جديد للتطبيق او تعدل على تصميم بعض الأيقونات والقوائم.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المنتظر أن يشهد فيس بوك خلال 2018 المزيد من الإقبال عليه من المستخدمين، فيما تخطط الشركة الأمريكية لحزمة من المميزات الجديدة التي ستقوم بإضافتها إلى التطبيق ليقدم أداء افضل.

تطبيق فيس بوك 2018 سيأتي بمميزات جديدة ستحتاج إليها فيما تركز الشركة على محاربة الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية وهي المنشورات التي تروج للأكاذيب والتزييف وما يزعج المستخدمين.

ويأتي التطبيق بنفس التصميم لكن من غير المستبعد أن تعمل الشركة الأمريكية على إطلاق تصميم جديد للتطبيق او تعدل على تصميم بعض الأيقونات والقوائم.

أما بالحديث عن المميزات والخصائص فإن التطبيق يوفر لك متابعة ما ينشره الأصدقاء إضافة إلى الصفحات التي تقوم بمتابعتها، ويمكنك ايجاد المزيد من الصفحات والمحتوى سواء من خلال البحث او من خلال قسم الاستكشاف الجديد الذي يوفر لك العثور على منشورات ومحتويات ذات علاقة بما تفضله وتتابعه.

هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم فيس بوك من أجل متابعة المنشورات الخاصة بالرياضة ستجد في هذا القسم المزيد من المنشورات حول نفس المجال، لتكتشف صفحات جديدة ومحتوى ربما أفضل من المحتوى الذي تنشره الصفحات التي تتابعها.

من جهة أخرى فإن تطبيق فيس بوك 2018 سيركز على عرض الفيديو بشكل أفضل، فيما يأتي بمميزات جديدة تحافظ على خصوصية المستخدمين مثل أن تكون تعليقاتك على الصفحات العامة خاصة ولا تظهر إلا لصاحب المنشور أو لبعض أصدقاءك أو لعامية الناس دون أصدقائك، وهو ما يفيد جدا في حالة كنت تتابع بعض الصفحات وتتفاعل معها ولا تريد أن يعرف أصدقائك بذلك.

كما أنه سيتم تضمين ميزة مهمة في التطبيق وهي الغاء متابعة صديق معين لمدة شهر أو حتى إلغاء متابعة صفحة عامة لنفس الفترة، ولا يستبعد أن يسمح للمستخدمين بتحديد فترة لحجب منشورات صديق أو صفحة لفترة معينة.

ويمكنك تحميل تطبيق فيس بوك لأجهزة أندرويد من جوجل بلاي أو لأجهزة آيفون و آيباد من آب ستور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.