برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر 2018 بمميزات مبتكرة وألعاب فورية

من غير المستبعد أن تحارب الشركة الأمريكية مشاركة وتداول الأخبار المزيفة على التطبيق من أجل توفير بيئة أفضل للمستخدمين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الأكيد ان هناك أكثر من مليار مستخدم لتطبيق الدردشة الفورية فيس بوك ماسنجر الذي تطوره فيس بوك منذ سنوات طويلة.

التطبيق الذي يعيش حالة من الرفاهية على مستوى نشاط المستخدمين والشهرة ووضعه في السوق، من شأنه أن يحصل على الكثير من المميزات طيلة 2018 والتي ستجعله أفضل.

وبالطبع سيقدم فيس بوك ماسنجر 2018 تجربة أفضل على مستوى الدردشة النصية والدردشة بالفيديو والصوت، حيث سيوفر للمستخدمين تبادل النصوص بشكل أسرع ناهيك عن دعم مختلف شبكات الإتصالات في اجراء مكالمات الفيديو والصوت وإضافة المميزات لها.

وبتحميلك لأحدث نسخة م التطبيق ستحصل على المزيد من الملصقات والرموز التعبيرية، والمزايا الجديدة للقصص وكذلك تصميما أفضل للخدمة تعرض لك كل المحتويات والجديد بانتظام.

وستركز الشركة على خصوصية المستخدمين حيث يدعم التطبيق إنشاء حسابات خاصة للأطفال على خدمة ماسنجر للأطفال وربطها مع ماسنجر للكبار، حيث يمكنك بواسطة التطبيق التحكم في ماسنجر الخاص بالأطفال وقبول أصدقائهم ومراقبة محادثات أولادك الغير القابلة للحذف مع حماية من المحتوى الجنسي والسيء.

المزيد من الفلاتر أيضا قادمة إلى التطبيق خلال الفترة القادمة لتطبيقها على الصور ومقاطع الفيديو قبل مشاركتها بشكل فوري مع الاصدقاء.

وستوفر الشركة تبادل الصور العالية الجودة بدقات عالية المحتوى بها قليل لكن الهواتف الذكية الرائدة تدعم التصوير بها.

إضافة لما سبق فإن فيس بوك ماسنجر 2018 يدعم الألعاب الفورية بشكل أفضل، ومن المميزات الجديدة التي سيلاحظها المستخدمون هي بث الألعاب على حساباتهم الشخصية للأصدقاء والمتابعين مع التحكم في الخصوصية والقيام بذلك لاستعراض مهارات المستخدم في اللعب والتفوق على أصدقائه من خلال لعبة.

ومن غير المستبعد أن تحارب الشركة الأمريكية مشاركة وتداول الأخبار المزيفة على التطبيق من أجل توفير بيئة أفضل للمستخدمين.

وللعلم فإن لتطبيق يعرض لك الإعلانات على شكل رسائل من الشركات التي تروج لمنتجات وخدمات أنت مهتم بها.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد ومن هنا لأجهزة آيفون و آيباد.

الوسوم

مقالات ذات صلة