أخبار الهواتف

استمتع بالتسوق خلال عطلة نهاية السنة مع خدمة الدفع المحمول Samsung Pay

مع Samsung Pay، أصبحت تجربة التسوق أثناء العطلات أبسط وأكثر متعة من أي وقت مضى

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

من المعلوم أن خدمة الدفع المحمول Samsung Pay قد توفرت في الإمارات العربية المتحدة، وهي الخدمة التي تحاول من خلالها سامسونج جعل المدفوعات وعمليات الدفع أثناء التسوق سهلا باستخدام هواتف جالكسي المنتشرة حول العالم.

وتعد خدمة Samsung Pay بمثابة محفظة دفع متنقلة تتيح لك حمل بطاقات الائتمان والخصم والهدايا والعضوية الخاصة بك على أجهزتك المتحركة وكل ما عليك القيام به هو تمرير الجهاز للتحقق والتوثيق واتمام عملية الدفع.

مع خدمة الدفع المحمول من سامسونج، أصبحت تجربة التسوق أثناء العطلات أبسط وأكثر متعة من أي وقت مضى. وبين البحث عن الهدية المثالية للأشخاص الذين يهمونك أو إيجاد الهدايا في مركز التسوق الذي خططت لزيارته لعدة أسابيع، سيكون لديك ما يكفي من الأشياء لتقلق حولها في موسم العطلات هذا العام.

وتعد هذه الخدمة مقبولة في ملايين الأماكن ومدعومة من قبل أكثر من ألف بنك واتحاد ائتماني على مستوى العالم. وتسهم الخدمة المبتكرة التي طورتها شركة سامسونج  بتعزيز راحة وأمن عمليات الدفع في العالم الرقمي، ما يتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى عند القيام بتجارب التسوق عن طريق الاعتماد على المعاملات غير النقدية في كل مكان تذهب إليه.

مع Samsung Pay، أصبحت تجربة التسوق أثناء العطلات أبسط وأكثر متعة من أي وقت مضى. وبين البحث عن الهدية المثالية للأشخاص الذين يهمونك أو إيجاد الهدايا في مركز التسوق الذي خططت لزيارته لعدة أسابيع.

لقد حان الوقت لتترك محفظتك التقليدية في المنزل وتشتري أفضل الهدايا لأحبائك هذا العام بمساعدة خدمة سامسونج المبتكرة للدفع عبر الهاتف المتحرك التي تعتبر الأكثر قبولاً في العالم.

وأصبحت تجربة التسوق أثناء العطلات أبسط وأكثر متعة من أي وقت مضى. وبين البحث عن الهدية المثالية للأشخاص الذين يهمونك أو إيجاد الهدايا في مركز التسوق الذي خططت لزيارته لعدة أسابيع.

الوسوم

مقالات ذات صلة