برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق جوجل 2018 الذي سيغنيك عن فيس بوك

تطبيق جوجل 2018 لن يعرض لك في هذه الصفحة محتوى متعلق بعمليات بحث محرجة قمت بالبحث عنها مؤخرا.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تقدم شركة جوجل تطقها الرسمي لهواتف أندرويد والحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام، فيما يتوفر التطبيق أيضا لأجهزة آيفون و آيباد.

وسيوفر تطبيق جوجل 2018 نتائج بحث أفضل عن السابق، حيث ستحصل على ما تبحث عنه في الويب بشكل أفضل حيث يعتمد محرك البحث العالمي على المواقع التي تقدم محتوى ذات جودة عالية، إلى جانب تقديمه الأجوبة الفورية ومربع المعرفة الذي يتضمن معلومات زائدة كذلك الاقتباسات المهمة ونتائج بحت مجانية وممولة جنبا إلى جنب.

لكن الميزة الأهم في التطبيق هو أنه يتحول إلى مصدر اخباري مهم ويغنيك عن استخدام فيس بوك لمتابعة الأخبار، خصوصا وأن المنصة الاجتماعية الاكبر في العالم تعاني من مشكلة الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية والمعلومات المضللة وانتشار الأخبار القصيرة ذات الجودة السيئة والتي ينشرها بعض صناع المحتوى لإغراق صفحات المواقع بالإعلانات للربح منها وليس لتقديم القيمة التي يريدها المستخدم.

هذه الميزة هي الصفحة الرئيسة للتطبيق والتي تعرض لك الاخبار حسب اهتماماتك وأيضا نتائج البحث حسب ابحاثك الاخيرة.

فمثلا إن كنت تبحث عادة عن الاقتصاد والاخبار الاقتصادية والفوركس والعملات الرقمية، ستظهر لك في الصفحة الرئيسية للتطبيق نتائج بحث جديدة عن هذه المواضيع المهمة لك، ما يعني المعرفة بأحدث المحتوى والاطلاع على الأخبار الجديدة.

وبالطبع فإن تطبيق جوجل 2018 لن يعرض لك في هذه الصفحة محتوى متعلق بعمليات بحث محرجة قمت بالبحث عنها مؤخرا.

وكما العادة فإن التطبيق يعرض حالة الطقس في مدينتك مع القدرة على عرض التوقعات، ويمكنك استخدام البحث الصوتي باللغة العربية والانجليزية للبحث، كما ستحصل على الفنادق والمطاعم القريبة منك بمجرد البحث عنها.

أيضا فإن تطبيق جوجل 2018 يعرض لك تقييمات الأفلام والمراجعات الخاصة بالأماكن والمنتجات والخدمات، إلى جانب البحث عن المنتجات وعرض نتائج بحث أفضل لاتخاذ قرارات شراء صحيحة.

ويمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون و آيباد من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.