شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد احتفالات رأس السنة 2018 في دبي على تويتر

وتأمل الشركة الأمريكية تويتر في توفير هذا الحدث بشكل حصري على منصتها أن تحظى في ليلة رأس السنة بنشاط كبيرة وأن تتمكن من استقطاب المزيد من المشتركين والمستخدمين.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

من المنتظر أن تشهد دبي في الإمارات العربية المتحدة احتفالات رأس السنة 2018، وهي التي ستقام مساء 31 ديسمبر وتستمر لبعد منتصف الليل.

وهذه السنة تريد تويتر أن تحظى بميزة مهمة في تغطية هذا الحدث وهو أن يتم مشاركة اكبر قد ممكن من الصور ومقاطع الفيديو والاهم أنها ابرمت اتفاقية مع شركة “إعمار” العقارية من أجل بث الإحتفالات التي ستقام هناك للجمهور العالمي.

ومن المنتظر أن توفر شركة اعمار على هذه المنصة تجربة مميزة لمتابعة الاحتفالات من خلال اتاحة أن يرسل أحد الأشخاص رسالة خاصة عبر تويتر إلى  @MyDowntownDubai والتي سيتم توجيهها إلى سلسلة من الخطوات الآلية لتقديم المزيد من المعلومات عما يحدث حول الاحتفالات بكل سهولة.

ومن المنتظر أن تستقبل الشركة الاماراتية العام الجديد باحتفالية مميزة على تويتر أعلنت عنها في وسم “LightUp2018#” الجديد.

وقالت الشركة الإماراتية في بيان رسمي لها: «سنتمكن بفضل ميزة الرسائل الخاصة المضافة على تويتر من تقديم احتفالات رأس السنة 2018 “Light Up 2018” في “وسط مدينة دبي” بشكل مميز إلى الجمهور العالمي بشكل مباشر. يؤكد هذا الاحتفال الذي سيقدم العديد من المفاجآت المميزة والمبتكرة مرة أخرى على أهميّة الروح الإيجابية والشراكات العالمية التي تعزز مكانة دبي. وتؤكد شراكتنا مع تويتر أيضاً تركيزنا الواضح على بناء محادثات جذابة مرتبطة بهذا الاحتفال وحول دولتنا والعالم».

ولمن يتساءل عن بث الاحتفالية فهذا سيتم على عبر live.twitter.com/MyDubaiNewYear وعلى حساب MyDowntownDubai@ يمكنكم الانضمام إلى المحادثة باستخدام الوسم MyDubaiNewYear#

وتأمل الشركة الأمريكية تويتر في توفير هذا الحدث بشكل حصري على منصتها أن تحظى في ليلة رأس السنة بنشاط كبيرة وأن تتمكن من استقطاب المزيد من المشتركين والمستخدمين.

وفيما ستسوق اعمار لعلامتها التجارية وأيضا للسياحة في دبي والإمارات العربية المتحدة ستتمكن في المقابل تويتر من تحقيق عائدات أكبر من الإعلانات في ظل توجه المعلنين لاستغلال تلك الليلة على المنصة لعمل حملات إعلانية تستهدف المشاهدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.