أخبار تقنية

إتصالات الإمارات: إطلاق باقات جديدة لخدمة التجوال الدولي وتحديث القديمة

 تقدم باقات التجوال الجديدة تجربة معززة للعملاء المسافرين إلى الخارج في أكثر من 100 دولة وهي التي توفر لهم المكالمات واتصال الإنترنت والتغطية الكاملة

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

أقدمت شركة إتصالات الإمارات على إطلاق باقات جديدة لخدمة التجوال الدولي، في ظل وجود الكثير من العمالة والاجانب في الإمارات ممن يحتاجون في العادة لخدمات الجوال العالمي.

هذه الباقات تمنح عملاء الخدمات المدفوعة مقدما وبنظام الفاتورة الشهرية مرونة في اختيار ما يتناسب واحتياجاتهم، من خلال سلسلة باقات مصممة لكافة شرائح العملاء للبقاء على تواصل مع الأسرة والأصدقاء أثناء السفر خارج الدولة.

تقدم باقات التجوال الجديدة تجربة معززة للعملاء المسافرين إلى الخارج في أكثر من 100 دولة وهي التي توفر لهم المكالمات واتصال الإنترنت والتغطية الكاملة، وهذا يعني أنه عند السفر إلى تلك الدول المحلية بالنسبة لهم أو لأغراض السياحة لن يكونوا بحاجة إلى شراء بطاقات التجوال هناك.

هذا يسهل على عملاء إتصالات الإمارات التنقل إلى تلك الدول سواء لقضاء الوقت مع العائلة أو لغرض عملي أو للسياحة، حيث لن يحتاج العملاء إلى الاشتراك لدى الإتصالات هناك.

بالحديث عن الباقة البيانات اليومية تقدم 500 ميجابايت من البيانات صالحة على مدار اليوم بقيمة 35 درهما، في حين تشمل باقة كومبو اليومية رصيدا من البيانات سعة 1 جيجا بايت و15 دقيقة للمكالمات الصوتية الواردة والصادرة أثناء التجوال مقابل 60 درهما فقط، ويمكن للعميل تجديد الاشتراك في الباقات اليومية تلقائيا ولكن اعتمادا على أيام الاستخدام فقط.

أما باقة كومبو الأسبوعية دقائق للمكالمات الصوتية وبيانات سعة 1 جيجا بايت و30 دقيقة تجوال دولي مقابل 250 درهما، ويتوفر الاشتراك في الباقات الأسبوعية لمرة واحد، ولا تجدد تلقائيا وبإمكان المشترك شراء أكثر من باقة في نفس الوقت.

أما باقة الدرجة السياحية فهي توفر 2 جيجا بايت من البيانات و 60 دقيقة تجوال دولي مقابل 350 درهما؛ وتقدم باقة درجة رجال الأعمال 5 جيجا بايت من البيانات و500 دقيقة للتجوال الدولي مقابل 600 درهم؛ وبالنسبة لباقة الدرجة الأولى فإنها تمنح مشتركيها 10 جيجابايت من البيانات و1000 دقيقة أثناء التجوال الدولي مقابل 1000 درهم، كما ان جميع الباقات الثلاث صالحة لمدة شهر واحد ولا تجدد تلقائيا وبإمكان المشترك شراء أكثر من باقة في نفس الوقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.