برامج و تطبيقات

تحميل لعبة أسياد الشرق Masters of East آيفون و أندرويد

تدور أحداث هذه اللعبة في واحدة من أصعب الأوقات والحقب التي مرت منها الصين، وهي حقبة زمنية تنتمي للتاريخ القديم.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تعمل شركة جيم باور سـڤن على طرح المزيد من الألعاب التفاعلية المشوقة للهواتف الذكية والمحمول بشكل عام، وهي التي تركز فيها على اللعب الجماعي.

وقد قررت أن تضيف لعبة جديدة إلى سلسلتها من الألعاب وهي لعبة أسياد الشرق Masters of East المتوفرة لهواتف آيفون وكذلك لوحيات آيباد ولا ننسى بالطبع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

تدور أحداث هذه اللعبة في واحدة من أصعب الأوقات والحقب التي مرت منها الصين، وهي حقبة زمنية تنتمي للتاريخ القديم.

وأجرت الشركة خلال الأيام الماضية الكثير من الاختبارات المكثفة على اللعبة من أجل التأكد من انها تعمل بسلاسة على مختلف الأجهزة.

وتنتمي هذه اللعبة إلى ألعاب الحروب الاستراتيجية، وهي التي مزجت تطوراها بالملحمة والصراعات العسكرية القاسية بين ثلاثة ممالك تقاسمت الصين فيما بينها واصبحت كل واحدة منها تعادي الأخرى.

فكرة اللعبة جاءت بهدف إعادة إحياء أمجاد قصة حملت أسمى معاني التضحية وحب الوطن حتى شكلت جزءًا من طفولة الشباب العربي، واليوم أصبح الوقت مناسبا كي يتحول المشاهد إلى مؤثر في القصة لينضم إلى شعب يختاره ويقاتل في صفوف أبطاله انتصارا لقيم الحب والسلام”

وتراهن الشركة المطورة للعبة أسياد الشرق Masters of East على قدرتها في تحقيق نجاح ساحق بالمنطقة وفي الشرق الأوسط.

وللعلم فإن هذه اللعبة توفر لك الاختيار من بين 450 شخصية بطلة، لكل واحدة منها زيها الشعبي وتفاصيل محددة، ولا يمكن كسبل تلك الشخصيات كلها إلا بالتقدم في اللعبة وتحقيق نقاط ونتائج افضل.

ويمكن من خلال هذه اللعبة تشكيل جيش وبناءه واستخدامه في القتال ضد الممالك العدوة ومحاولة تحطيمها والدخول إلى القلع والأراضي الخاصة بها.

وتعتمد اللعبة اللعب الجماعي ومشاركة النتائج ودعوة الاصدقاء والحصول على المزيد من النقاط التي تشجع اللاعب على الاستمرار والتفوق.

ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومن آب ستور لأجهزة آيفون و آيباد.

الوسوم