برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Manta لإنشاء الفواتير بسهولة على حواسيب الماك

التطبيق صمم ليستخدمه الأفراد العاديون والمتخصصون وكذلك المحاسبون ومستخدمين من مختلف الفئات لهذا فهو سهل الاستخدام بالنسبة لكل هذه الأطراف.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تستخدم حواسيب الماك في الشركات وكذلك مكاتب المحاسبة والمؤسسات المالية المختلفة وحتى لدى الأفراد من محبي نظام آبل وحواسيبها.

ويحتاج كل هؤلاء إلى تطبيق جيد يمكنهم من إنشاء الفواتير بسهولة لعملائهم وللجهات التي يتعاملون معها وهو ما يوفره ببساطة تطبيق Manta.

التطبيق صمم ليستخدمه الأفراد العاديون والمتخصصون وكذلك المحاسبون ومستخدمين من مختلف الفئات لهذا فهو سهل الاستخدام بالنسبة لكل هذه الأطراف.

ولا تحتاج بعد الآن إلى استخدام برامج التصميم وتعديل الصور من أجل صناعة الفواتير، وهي طريقة متعبة وتكلفك الكثير من الوقت مقارنة بهذه الطريقة.

التطبيق في هذه الحالة مجاني وسريع الاستخدام ولا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة كما انه لا يحتج منك إلى منهارات خاصة لاستخدامه.

ومع هذا البرنامج يمكنك إنشاء فواتير كثيرة في وقت قياسي وتحويل الفواتير الورقية إلى رقمية احترافية من خلال ادخال البيانات فقط أما القوالب فهي جاهزة اساسا.

يمكنك ان تضع الكثير من التفاصيل في هذه الفواتير منها اسم المؤسسة وكذلك المنتجات وطبيعتها وتددها وتكلفة كل واحدة والتكلفة الاجمالية وإضافة الضرائب وكذلك التكلفة الاجمالية لعمولة البنك الإلكتروني.

يمكن لمستخدمي التطبيق على حواسيب ماك الحصول على الفاتورة النهائية بصيغة PDF واصدارها وارسال الملف سواء من خلال تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب و فيس بوك ماسنجر أو من خلال تطبيقات وخدمات البريد الإلكتروني.

تطبيق Manta لإنشاء الفواتير بسهولة على حواسيب الماك يحل مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير من المستخدمين خلال الفترة الماضية وهي صعوبة إنشاء الفواتير الإلكترونية والتي يمكن طباعتها أيضا بسهولة.

على كل حال يمكنك تنزيل التطبيق من هنا الآن

الوسوم