برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Jokely النكات المضحكة بالصوت والفيديو لهواتف آيفون

هناك الملايين من النكات كما أن الابتكار في هذا المجال لا يتوقف حيث هناك دائما نكات جديدة يبتكرها الشباب خصوصا الموهوب بسردها والقادر على اضحاك الناس بها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الشائع أن يروي الناس الكثير من النكات بهدف الضحك فيما بينهم، ويعد هذا واحدا من الفنون الأدبية الأكثر شيوعا بين الناس، وهي التي تركز على ادخال الابتسامة والضحك على الناس ممن يتلقون النكات عادة.

تطبيق Jokely المتوفر على آب ستور لهواتف آيفون، يأتي من أجل تطوير مشاركة النكات المضحكة وتشجيع الناس على مشاركتها وتحقيق المشاهدات بناء على ذلك وايجاد فعلا من يضحك من قلبه بصدق كرد فعل على تلك النكات التي يتبادلها الناس.

وهناك الملايين من النكات كما أن الابتكار في هذا المجال لا يتوقف حيث هناك دائما نكات جديدة يبتكرها الشباب خصوصا الموهوب بسردها والقادر على اضحاك الناس بها.

وتختلف أيضا هذه القصص من بلد لآخر حسب اللغة والتقاليد والأحداث والثقافة بشكل عام، لكن ما يجمعها أنها مضحكة للمتلقي ممن يفهمون عادة تلك اللغة أو لديهم انتماء لتلك الثقافة.

ويأتي التطبيق ليوفر للمستخدمين حول العالم مكانا مثاليا لسرد النكات ومشاركتها ودعوة المستخدمين للتفاعل، ما يجعله أفضل من الشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تعاني من كثرة السب والشتم وخطاب الكراهية الذي يغزوها وقتل الضحك والابتسامة الذي يعاني منها المستخدمين لتلك المواقع التي ينتشر فيها أكثر الأخبار السياسية الصادمة والاجتماعية التي تبعث على الاكتئاب.

على الأقل عندما تفتح هذا التطبيق فأنت لن تجد تلك المآسي أمامك بل الكثير من لمحتوى المضحك والممتع بالنسبة لك.

وستجد أن النكات يرويها المستخدمين بشكل صوتي ومرئي على التطبيق، حيث يمكنك مشاهدته وهو يروي النكتة، وتصوت عليه ايجابا أو سلبا حسب ردة فعلك.

ويمكنك مشاركة تلك النكات والتحكم في مستوى الصوت وتصفح قائمة من النكات المضحكة من مختلف المستخدمين الذين يتزايد عددهم.

بالطبع يمكنك أنت أيضا ان تروي النكات على تطبيق Jokely وتقوم بنشرها ومشاركتها على شكل مقاطع فيديو قصيرة، وتتنافس على المراكز الأولى.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا مجانا

الوسوم