أخبار الهواتف

مسابقة: اربح هاتف BlackBerry KEYone مجانا الآن

قررت بلاك بيري موبايل عمل مسابقة للفوز بهاتف BlackBerry KEYone وهي عالمية ويمكن للمقيمين في السعودية والإمارات العربية المتحدة وبقية الدول في المنطقة الفوز بهذا الهاتف.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

قررت بلاك بيري موبايل عمل مسابقة للفوز بهاتف BlackBerry KEYone وهي عالمية ويمكن للمقيمين في السعودية والإمارات العربية المتحدة وبقية الدول في المنطقة الفوز بهذا الهاتف.

وقالت الشركة الكندية أنه يمكن الفوز بنسخة السوداء من هذا الهاتف الذي يتميز بلوحة مفاتيح فيزيائية والذي اثار الانتباه هذا العام حيث تم اصداره في الأسواق.

وللمشاركة في المسابقة يمكنك متابعة حساب BlackBerry Mobile على انستقرام، ثم عليك القيام بالإعجاب لمنشور المسابقة على هذا الحساب.

ثم علق على المنشور بذكر ميزة تحبها في هذا الجهاز وأعجبتك وتريد أن تحصل على الهاتف من أجل تجربتها وأن تحظى بها.

لا تنسى أن تشير إلى 3 ن أصدقائك على الأقل من أجل المعرفة بهذه المسابقة والمشاركة فيها.

ومن المميزات التي يأتي بها بلاك بيري BlackBerry KEYone نجد معالجا من نوع Qualcomm MSM8953 Snapdragon 625 رباعي النواة كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 32 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت فيما لا ننسى انه يأتي بمعالج الرسوميات من نوع Adreno 506.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 3505 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 4.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7.1 كما أنه يتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة على مستوى الألوان ومنها الأسود.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة في زر الرئيسية.

هل ستشارك في هذه المسابقة؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.