برامج و تطبيقات

تحميل برنامج SunsetScreen حماية العين من أشعة شاشة الكمبيوتر

برنامج SunsetScreen مهم جدا لحماية جميع الفئات العمرية و خاصة الاطفال و الشباب الذين يتمتعون بنظر صحي فلا تجعل الكمبيوتر سببا في حدوث ضرر لعيونهم.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

الكثير من الموظفين في المكاتب وحتى المستقلين الذين يعملون عبر الإنترنت عن بعد يستخدمون الحواسيب لساعات طويلة، وهم ينظرون ساعات طويلة في شاشة الكمبيوتر.

وفي حالة لم تكن الشاشة ذات جودة عالية وهي مضرة فإن ذلك يعني بكل تأكيد أن استخدام الحاسوب لفترات طويلة سيؤثر سلبا على صحة العين ويسبب تراجعا في قوة النظر.

هناك العديد من الحلول لهذه المشكلة والتي يمن بها التقليص من التأثيرات السلبية لاستخدام الحواسيب والنظر في شاشات الحواسيب، واحد منها هي استخدام برنامج SunsetScreen الذي يوفر حماية العين من أشعة شاشة الكمبيوتر.

تم تصميم البرنامج على أساس علمي من أجل القضاء على مشكلة اضرار شاشة الحواسيب وهو يعتمد العديد من الأسس العلمية لحل هذه المشكلة.

ويقوم البرنامج بتغيير تلقائي في درجة سطوع الشاشة بناء على توقيتك فإن كان صباحا وفي إضاءة جيدة سيتراجع السطوع وإن كان ليلا سيزداد إلى الدرجة المناسبة، ويمكنك من اعدادات البرنامج التحكم أكثر في التفاصيل والتوصل إلى تجربة مشاهدة للشاشة بشكل أفضل.

حجم البرنامج 877 كيلو بايت وهو متوافق مع اصدارات ويندوز ويعمل على تعديل سطوع الشاشة حسب التوقيت والاعدادات التي تم ادخالها بالتالي لا يحدث اجهاد للعينين عند النظر للشاشة ويقلل أيضا من اصابتها بالجفاف.

برنامج SunsetScreen مهم جدا لحماية جميع الفئات العمرية و خاصة الاطفال و الشباب الذين يتمتعون بنظر صحي فلا تجعل الكمبيوتر سببا في حدوث ضرر لعيونهم.

ومن المعلوم أن الشاشات الحديثة للحواسيب اكثر صحية للعيون لكن يلزم تعديل السطوح فيها وقوة الاضاءة من أجل الوصول إلى درجة صحية تناسب عينيك.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم