مواصفات و أسعار

سعر أسوس Asus Zenfone V Live في الإمارات والمملكة السعودية

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من حين لآخر تعمل شركة أسوس على توفير أحدث هواتفها الذكية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وهو ما نتوقع أن يحصل أيضا مع الهاتف المميز Asus Zenfone V Live.

حسب مصادرنا فإن هذا الجهاز سيتوفر بقيمة 512 ريال سعودي في المملكة السعودية بينما سيتوفر بقيمة تصل إلى 600 درهم إماراتي في الإمارات.

ومن المميزات التي يأتي بها هاتف Asus Zenfone V Live نجد معالجا من نوع Qualcomm Snapdragon 425 رباعي النواة كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي 16 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت فيما لا ننسى أنه يأتي بمعالج الرسوميات من نوع  Mali-T720 MP3

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1 فيما يزن حوالي 131 جرام كما أنه يأتي بسمك 8.1 ملمتر وبعرض 71 ملمتر مع طوال 145 ملمتر.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.0 إنش وبدقة 720 في 1280 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7 كما أنه يتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة على مستوى الألوان ومنها الفضي.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

ومن المنتظر أن تعمل المتاجر الإلكترونية في المنطقة الخليجية العربية بتوفير هذا الجهاز في المنطقة، على أمل أن توفر الجهاز في المزيد من الدول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.