مواصفات و أسعار

سعر موتورولا Moto Z2 Play في الإمارات والمملكة السعودية

من المنتظر أن تعمل شركة موتورولا التابعة للعملاق الصيني لينوفو  بطرح هاتفها الجديد Moto Z2 Play في الإمارات والمملكة السعودية عما قريب.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من المنتظر أن تعمل شركة موتورولا التابعة للعملاق الصيني لينوفو  بطرح هاتفها الجديد Moto Z2 Play في الإمارات والمملكة السعودية عما قريب.

وبالحديث عن السعر المتوقع فمن المنتظر ان يتوفر هذا الهاتف بقيمة 1500 ريال سعودي في المملكة السعودية وفي الإمارات بسعر يصل إلى 1500 درهم إماراتي.

ويعد هذا الجهاز من الهواتف القوية التي قدمتها شركة موتورولا هذا العام وهو الذي يزن حوالي 145 جرام إضافة إلى قدومه بسمك 6 ملمتر ناهيك عن قدومه بعرض 76.2 ملمتر وطول قدره حوالي 156.2 ملمتر.

ومن المميزات التي يأتي بها هاتف Moto Z2 Play نجد معالجا من نوع Qualcomm MSM8953-Pro Snapdragon 626 ثماني النواة كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي 64 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت فيما لا ننسى أنه يأتي بمعالج الرسوميات من نوع  Adreno 506.

وللعلم فهناك نسخة منه بمساحة 32 جيجا بايت فقط مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت تعد الأرخص والأقل تكلفة. وللعلم يعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.0

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 1920 في 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7 كما أنه يتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة على مستوى الألوان ومنها الرمادي والأزرق والذهبي.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.0 كما أنه يدعم ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

هل تفكر في شراء هذا الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.