برامج و تطبيقات

تطبيق Edison Mail إدارة كل رسائل حسابات البريد الإلكتروني على آيفون و أندرويد

تطبيق Edison Mail هو واحد من أفضل الخيارات في الوقت الحالي حيث يوفر للمستخدمين في الوقت الحالي

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من تطبيقات إدارة الرسائل الإلكترونية على خدمات البريد الإلكتروني، ويفضل المستخدمين عادة التطبيق الذي يوفر لهم ادارة عدد من حساباتهم على مختلف الخدمات من جي ميل إلى أوت لوك نحو ياهو إلى الخدمات العالمية الأخرى المعروفة.

تطبيق Edison Mail هو واحد من أفضل الخيارات في الوقت الحالي حيث يوفر للمستخدمين في الوقت الحالي، حيث يتيح للمستخدمين إضافة مختلف حساباتهم إليه لمتابعة الرسائل الجديدة والرد عليها وقراءتها والتفاعل معها.

كافة الرسائل التي تأتي إلى كل حساباتك يتم عرضها لك في مكان واحد، مع تمييز كل خدمة وكل بريد إلكتروني لتعرف عناوين البريد الخاصة بك التي استقبلت تلك الرسائل.

ويتميز تطبيق Edison Mail بتصميم جيد يتيح لك تصفح الرسائل وتنظيمها وإدارتها بشكل سهل، فيما يتيح لك حذف الرسائل والرد عليها بسهولة.

كما يأتي بميزة البحث المتطور التي تتيح لك البحث عن الرسائل وايجادها حسب أسماء المرسلين أو الكلمات المفتاحية أو المحتوى أو حتى حسب الملفات والمرفقات.

ويمكنك التخلص من الرسائل الواردة بسهولة، ويساعدك التطبيق في التخلص منها بسهولة من خلال الاقتراحات الذكية، أيضا يساعدك التطبيق في التخلص من الاشتراكات المزعجة في القوائم البريدية التي ترسل لك رسائل غير مهمة بالنسبة لك.

وبالنسبة للرد على الرسائل فإن هذا التطبيق يوفر الردود الذكية بناء على محتويات الرسائل التي تقوم باستقبالها بشكل عام.

ويعمل التطبيق على حظر الرسائل التي تتضمن الروابط التي تؤدي إلى تنزيل الفيروسات أو مرفقات مصابة بالبرمجيات الخبيثة بشكل عام.

ويدعم التطبيق الكثير من المميزات المتقدمة منها ماسح البصمة، وأيضا سحب الردود والرسائل التي تم ارسالها وكذلك ارسال المرفقات مع الرسائل منها المخزنة على جوجل درايف.

ويدعم التطبيق أجهزة أندرويد حيث يمكنك تحميله من هنا وكذلك أجهزة آيفون و آيباد حيث يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم