برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق GhostCodes زيادة المتابعين على سناب شات

من الصعب العثور على حسابات سناب شات التي ترغب في متابعتها والتي تقدم المحتوى الذي يهمك، والذي يناسب اهتماماتك.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الصعب العثور على حسابات سناب شات التي ترغب في متابعتها والتي تقدم المحتوى الذي يهمك، والذي يناسب اهتماماتك.

ومع تطبيق GhostCodes الجديد يمكنك العثور على الحسابات التي يمكنك متابعتها حسب المجال الذي انت مهتم به، فإن كنت مهتما بالفن لاستجد الكثير من حسابات الفنانين والمشاهير الذين يتواجدون على الخدمة ويمكنك متابعتهم والإطلاع على المحتويات التي يعملون على نشرها.

ويتيح لك التطبيق واجهة برمجية سهلة الاستخدام توفر لك العثور على الحسابات التي تمت إضافتها حديثا لدليل حسابات سناب شات، كما أن الحسابات مقسمة إلى مجالات مختلفة منها الحسابات الموسيقية، الفنية، التقنية، الحسابات العائلية، القصص، والكثير من المجالات الأخرى.

ويمكنك عمل ملف شخصي خاص بك على التطبيق الذي تعرض فيه حساباتك الاجتماعية منها على فيس بوك، جوجل بلس، تويتر وبقية المنصات الاجتماعية مع كتابة نبذة تعريفية لك ولأنشطتك.

بعمل هذا الملف تعزز من حظوظ عثور المزيد من المستخدمين عليك في سناب شات ومتابعتك ما يزيد من المتابعين لديك والشهرة التي تحققها.

ويتضمن التطبيق ميزة بحث ذكية تعطيك النتائج حسب اهتماماتك فإن كنت تبحث عن شخص بمسمى معين ستظهر لك الحسابات التي تقدم المحتوى الذي انت مهتم به.

ومن المعلوم أن الكثير من أصحاب الحسابات يضيفونك بدورهم إذا قمت بإضافتهم، لذا فإن متابعة المزيد من الحسابات في مجالك باستخدام تطبيق GhostCodes الذي يسهلك عليك ذلك يزيد من حظوظك لحصد المزيد من الشهرة والمتابعين والشعبية ببساطة.

وتمكن التطبيق من حصد 500 ألف عملية تنزيل إلى الآن وهو يعد من الخيارات الجيدة لدى المستخدمين المحترفين لهذه الخدمة.

علينا ان نؤكد بأن التطبيق ليس تابعا بأي شكل من الأشكال لشركة سناب التي تطور تطبيق سناب شات، وعليه وجب ابلاغك بذلك.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد ومن هنا لهواتف آيفون

الوسوم

مقالات ذات صلة