أخبار تقنية

إتصالات الإمارات تساعد على التحول إلى التعليم الذكي

تهدف وزارة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التحول نحو التعليم الذكي وتبني أحدث التقنيات في هذا المجال، وهي تبحث عن شريك قوي يمكنها من ذلك.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تهدف وزارة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التحول نحو التعليم الذكي وتبني أحدث التقنيات في هذا المجال، وهي تبحث عن شريك قوي يمكنها من ذلك.

وقد توصلت إلى ذلك مؤخرا من خلال توقيع مذكرة شراكة استراتيجية لمشروع تحديث وتطوير البنية التحتية لمدارس الدولة وذلك لتوفير نظام تعليمي رفيع المستوى يواكب التقنيات الرقمية للعصر الحالي والتطور المستقبلي لها تماشيا مع توجهات ورؤية حكومة الإمارات 2021 وهذا مع شركة إتصالات الإمارات.

ووقع الشراكة عن الطرفين سعادة المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة، وسعادة/عبد الله إبراهيم الأحمد نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في اتصالات.

وستقوم اتصالات بتزويد المدارس بأجهزة شبكة لاسلكية (WIFI) توفر خدمة إنترنت عالي السرعة للفصول الدراسية وذلك لتمكين المعلمين والطلاب من الوصول إلى مصادر التعلم الحديثة الذكية بصورة سريعة وآمنة من أجل رفع كفاءة المستوى والمحتوى التعليمي للمعلمين والطلاب على حدٍ سواء.

وبين سعادته أن وزارة التربية والتعليم تعمل على توسيع نطاق شراكاتها مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية الرائدة لرفد مسيرة التعليم في الدولة بأفضل التجارب والممارسات بما يسهم في تحقيق مستهدفات أجندتنا الوطنية ورؤية الإمارات 2021، تلبية لرؤية قيادتنا الرشيدة ولمتطلبات الانتقال لعصر الاقتصاد المستدام المبني على المعرفة.

من جانبه صرح سعادة عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في اتصالات: تجمعنا مع وزارة التربية والتعليم شراكة استراتيجية طويلة مبنية على التعاون الفعال للارتقاء بجودة التعليم ومخرجاته في الدولة. ويشرفنا من خلال هذه الاتفاقية أن نضع الإمكانات الكبيرة لبنية اتصالات التحتية في خدمة الأهداف الوطنية لتوفير بيئات تعليمية أكثر ذكاء وأماناً وإثراء المحتوى التعليمي بما يضاهي أفضل تجارب التعلم المعمول بها حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة