برامج و تطبيقات

تحميل أخف وأسرع تطبيق فيس بوك 2018 على هواتف أندرويد الضعيفة

تطبيق Faster for Facebook Lite والذي يتميز بحجم صغير جدا، يوفر للمستخدمين على الهواتف الذكية المتواضعة تجربة استخدام افضل للتطبيق الأشهر في العالم.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

الملايين من الناس يريدون استخدام فيس بوك من هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد والتي لا تتمتع بمواصفات جيدة وتعد ضعيفة ولديهم أيضا إتصال إنترنت بطيء جدا.

التطبيق الرسمي من الشركة الأمريكية معلوم عنه أنه يستهلك الموارد بصورة كبيرة، نتحدث عن الذاكرة العشوائية التي يستنزفها وكذلك بيانات الإنترنت إلى جانب المساحة التخزينية.

تطبيق Faster for Facebook Lite والذي يتميز بحجم صغير جدا، يوفر للمستخدمين على الهواتف الذكية المتواضعة تجربة استخدام افضل للتطبيق الأشهر في العالم.

بداية للولوج إلى التطبيق يمكنك تعيين رمز سري خاص بالتطبيق وهذا كي لا يكون بإمكان أي شخص الدخول والإطلاع على المحادثات والصفحات التي تتابعها في حالة حصل على هاتفك، والرمز السري يكون مكونا من 4 أرقام سرية.

التطبيق متطور حيث يوفر لك الدردشة مع أي من أصدقائك في أي وقت وبأي صفحة تتواجد عليها في التطبيق، وهذا بعيدا عن التعقيدات الموجودة في التطبيق الرسمي.

ويدعم تطبيق Faster for Facebook Lite الخلفية السوداء التي تعد صديقة لصحة العيون في الليل والتي تتناسق مع الوضع الليلي.

وتمكن هذا التطبيق من الجمع بين ماسنجر و فيس بوك في مكان واحد ضمن تطبيق خفيف وسريع يستجيب بسرعة كبيرة.

ومن السهل استخدام التطبيق حيث لا يختلف كثيرا عن التطبيق الرسمي في المميزات لكنه كثر سهولة وسرعة ويتضمن مميزات مبتكرة جديدة غير موجودة في التطبيق من الشركة الأمريكية.

ومن المميزات الرائعة في هذا التطبيق نجد أنه يوفر تحميل مقاطع الفيديو من الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم لمشاهدتها في أي وقت دون استهلاك البيانات.

ولا يستهلك التطبيق المساحة التخزينية ولا الذاكرة العشوائية وهو يقدم مختلف مزايا الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم بأقل تكلفة ممكنة.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة