أخبار تقنية

إتصالات الإمارات تنفي زيادة أسعار بطاقات إعادة تعبئة الرصيد

انتشرت بعض الشائعات والتقارير التي تشير إلى أن شركة إتصالات الإمارات ستعمل على زيادة اسعار أسعار بطاقات إعادة تعبئة الرصيد.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

مع تطبيق الإمارات العربية ضريبة القيمة المضافة فإن الكثير من المنتجات والخدمات من المنتظر أن يزداد ثمنها في الوقت الحالي.

وقد انتشرت بعض الشائعات والتقارير التي تشير إلى أن شركة إتصالات الإمارات ستعمل على زيادة اسعار أسعار بطاقات إعادة تعبئة الرصيد.

هذه البطاقات التي تباع في وكالاتها وكذلك لدى البقالة والمحلات وحتى عدد من مواقع الإنترنت التي توفر بطاقات الشحن عبر الإنترنت، عادة ما يشتريها عملاء الشركة لشحن هواتفهم والحصول على رصيد يخول لهم إجراء المكالمات الهاتفية والدردشة من خلال الرسائل النصية ورسائل MMS إضافة إلى الإتصال بالإنترنت.

إتصالات وفي بيان رسمي منها نفت جملة وتفصيلا أن تكون هناك أي زيادة في أسعار بطاقات إعادة تعبئة الرصيد.

وأكدت أن البطاقات ستبقى متوفرة بنفس السعر، حيث توفر الشركة خمسة بطاقات وهي بقيمة 30 و55 و110 و210 و525 درهم مؤكدة أن طرح هذه الفئات من بطاقات إعادة شحن الرصيد قد جاء بهدف التيسير على مشتركي خدمات الدفع المسبق تجديد باقات البيانات والمكالمات شاملةً ضريبة القيمة المضافة والمقدرة بنسبة 5%، على أن تباع هذه البطاقات الخمس بنفس القيم السعرية من دون تحميل المشتركين أيـة رسوم إضافية على أسعار هذه البطاقات.

وجددت اتصالات التأكيد على أن ضريبة القيمة المضافة المقدرة بــ 5% سيتم احتسابها على حجم الاستخدام الفعلي لعملاء الدفع المسبق.

وناشدت الشركة كافة الموزعين الالتزام بسياسات التسعير المعتمدة دون تحميل المستخدمين لأية رسوم إضافية، وهذا النداء موجه لكافة الموزعين والباعة الذين يمكنهم استغلال هذه القضية للتربح أكثر خصوصا من جهل العملاء أو عدم معرفتهم بذلك.

وفي حالة كنت واحدا من عملاء شركة إتصالات الإمارات ووجدت أن هناك موزعين قد عملوا على زيادة سعر هذه البطاقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.