أخبار الهواتف

مهرجان دبي للتسوق: هواتف هواوي الرائدة بأسعار منخفضة في الإمارات

قررت شركة هواوي الحضور بقوة في مهرجان دبي للتسوق والذي يفتتح العام الجديد في الإمارات العربية المتحدة ليكون من أوائل المهرجانات الخاصة بعروض التخفيضات والتسوق التي تقام بداية 2018.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

قررت شركة هواوي الحضور بقوة في مهرجان دبي للتسوق والذي يفتتح العام الجديد في الإمارات العربية المتحدة ليكون من أوائل المهرجانات الخاصة بعروض التخفيضات والتسوق التي تقام بداية 2018.

وطرحت الشركة الصينية ثلاثة هواتف ذكية منها هي التي ستوفرها بأسعار مغرية ونتحدث عن عن:

في البداية نجد هواوي ميت 10 الذي يتمتع بمعالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 970 وهو ليس من أقوى المعالجات من إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP12 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot ويمكنك الحصول عليه بسعر 1999 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية.

كما توفر الشركة هواوي ميت 10 برو والذي يتميز بمعالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 970 وهو ليس من أقوى المعالجات من إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP12 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت وهناك نسخة بمساحة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot ويمكنك الحصول عليه بسعر  2,799 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية.

أما هواوي ميت 10 لايت فهو النسخة المخففة من الهاتفين الرائدين ويتوفر بسعر منخفض يصل إلى 1,199 درهم إماراتي + باقة حصرية من الإكسسوارات المجانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة