أخبار الهواتف

قصة هاشتاغ #سامسونج_تخدع_عملائها في المملكة السعودية

هاشتاغ #سامسونج_تخدع_عملائها حقق انتشارا كبيرا خلال الفترة الماضية وقد بدأ ينتشر منذ ربيع العام الماضي

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

يتهم أعداد متزايدة من المستخدمين لهواتف سامسونج ومنتجاتها بأنها لا تعتني بالأسواق الخليجية والعربية منها المملكة العربية السعودية وفي الإمارات وبقية دول المنطقة رغم أنها تحصد مبيعات قوية للغاية.

هاشتاغ #سامسونج_تخدع_عملائها حقق انتشارا كبيرا خلال الفترة الماضية وقد بدأ ينتشر منذ ربيع العام الماضي، ومن وقت لآخر يشهد المزيد من التغريدات الجديدة التي يكتبها مستخدمون من مختلف الدول العربية وبالخصوص في السعودية.

الوسم الشهير بدأ في البداية حول مشكلة الشواحن القديمة التي تأتي مع هواتفها الجديدة منها جالكسي اس 8 التي تأتي مع هذه الشواحن التي تعد أقل قيمة وأقل جودة ومعرضة أكثر للتلف من الشواحن الجديدة.

عملاء الشركة الكورية أرادوا بتلك التغريدات تقديم شكوى لوزارة التجارة في المملكة السعودية للضغط على الشركة لاستبدال شواحنهم من اجل الحصول على هواتف جيدة وليس المستعملة.

وكانت العديد من المتاجر في المملكة قد قدمت الهواتف الذكية الجديدة في علبها الاصلية وعند فتحها تفاجأ العملاء بالحصول على شواحن قديمة وليست جديدة.

وقيل حينها أن الشركة الكورية لديها عدد من الشواحن القديمة وتريد بيعها وقد قررت أن تصرف انتاجها في السوق السعودية، ظنا منها أن العملاء أغبياء وحتى لن يكون هناك شكايات حول ذلك ما دامت تلك الشواحن لا تسبب أي مشكلة.

هاشتاغ #سامسونج_تخدع_عملائها شهد أيضا تغريدات حول ضعف الدعم الفني من الشركة حيث يوصف بأنه دعم بارد وعادة لا يعطي الحلول بل فقط بعض الاقتراحات التي لا تغني ولا تسمن من جوع.

أيضا ما أزعج عملاء الشركة طيلة العام الماضي في المملكة السعودية أنه عندما يشترون هواتف سامسونج الجديدة خصوصا جالكسي اس 8 لا يحصلون على أي هدايا مجانية كما هو الحال في الأسواق الاخرى الأجنبية.

على كل حال فإن هذا الوسم حاليا شبه متوقف وينتظر أن يشهد تغريدات جديدة مع ورود المزيد من الشكايات والمشكلات خصوصا عند طرح جالكسي اس 9 في المستقبل القريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة