برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق تيليجرام 2018 أفضل من واتساب أندرويد و آيفون ويندوز الماك لينكس

ويأتي تطبيق تيليجرام 2018 بالكثير من المزايا الجديدة والمبتكرة والتي تجعله أفضل على مستوى المميزات والمستوى التقنية وحتى الأمني

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من تطبيقات الدردشة والتواصل الناجحة هذه الأيام نظرا للميزات والإمكانيات المتقدمة التي توفرها نجد تيليجرام وهي البديل الحقيق لتطبيق واتساب خلال السنوات الأخيرة.

التطبيق الشهر اشتهر بالتشفير وتقنيات تشفير الرسائل والمكالمات والتي اعتمدها منذ إطلاقها أول مرة خلال السنوات الماضية، أي حتى قبل أن تتبنى فيس بوك ميزة التشفير في خدمة التراسل الفوري الخاص بها.

ويأتي تطبيق تيليجرام 2018 بالكثير من المزايا الجديدة والمبتكرة والتي تجعله أفضل على مستوى المميزات والمستوى التقنية وحتى الأمني، وقد قررت الشركة المطورة العمل هذه السنة على الرفع من مستوى خدمتها وتقديم بديل حقيقي دائم لخدمة واتساب.

وللعلم فإن هذه الخدمة لا تتطلب منك عنزان بريدك الإلكتروني من أجل التسجيل، بل إن التسجيل يعتمد على رقم هاتفك، ويمكنك إنشاء اسم مستخدم كي يكون من الممكن البحث عنك في قاعدة المستخدمين أو الابقاء فقط على رقم الهاتف كي لا يكون من الممكن إضافتك إلا من الأشخاص الذين هم في جهات الإتصال لديك.

ويتمتع التطبيق بواجهة برمجية سهلة الاستخدام كما أنه يتوفر على مختلف المنصات بما فيها أندرويد و آيفون وكذلك تطبيق على ويندوز وإضافة على كل من كروم و أوبرا ولا ننسى أن هناك تيليجرام ويب والتي تعد الخدمة الخاصة بالمتصفحات ولا تتطلب تنزيل أي تطبيق.

ويتيح لك هذا التطبيق القيام بمحادثات غنية بالمحتوى من النصوص نحو الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات الصوتية والمرئية المباشرة وتبادل التسجيلات الصوتية نحو الرموز التعبيرية والملصقات إلى الروابط وكذلك تبادل الملفات بمختلف أحجامها، كل هذا مع إمكانية حذف الرسائل من جهاز المتلقي قبل رؤيتها وكذلك القيام بمحادثات تدميرية لنفسها بعد قراءة الطرف الآخر لها.

ومن المميزات الجديدة في تيليجرام نجد أنه يدعم تسجيل الدخول بأكثر من حساب من خلال الاستبدال بينها على تطبيق واحد وبسهولة.

ويمكنك تحميل تيليجرام 2018 من هنا لكل من أندرويد و آيفون وأيضا ويندوز و لينكس والماك مجانا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.